“تعرض بالا خاتون للضرب”مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 146 مترجمه عبر أحدث تردد قناة الفجر الجزائرية (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصبح أحدث تردد قناة الفجر الجزائرية من الأحدث ترددات التي يزداد البحث عنها من قبل عشاق الدراما التركية، حيث تعرض القناة على شاشتها عبر جميع الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات مسلسل المؤسس عثمان الذي أحدث رواجا كبيرا في الوطن العربي نظرا للمحتوى التشويقي الذي يقدمه المسلسل والجدير بالذكر أن المسلسل يعاصر الحقبة الزمنية للعثمانيين ومواجهة التتار بزعامة المؤسس عثمان وينتمي المسلسل إلى سلسلة مسلسلات قيامة ارطغرل.

أحدث تردد قناة الفجر الجزائرية

تعرض قناة الفجر الجزائرية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 146 مترجمه وذلك بعد الانتهاء من العرض الحصري للحلقة باللغة التركية على شاشة قناة اي تى فى التركية مساء أمس الأربعاء الموافق لتاريخ الواحد والثلاثون من شهر يناير لهذا الشهر 2024، حيث تعرض الحلقة الأخيرة مساء اليوم الخميس الموافق الأول من شهر فبراير لهذا الشهر 2024  أحدث تردد قناة الفجر الجزائرية جميع الأقمار الصناعية نايل سات من خلال ضبط الاحداثيات التالية:

جميع الأقمار الصناعية : نايل سات. الأحدث تردد : 12034. معدل الترميز : 27500. معدل الاستقطاب : H. جودة القناة : SD. اسم القناة : الفجر TV

أحدث تردد قناة الفجر الجزائرية عرب سات 

تعرض الحلقة الأخيرة من المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية من مساء يوم الخميس بشكل أسبوعي عبر أحدث تردد القناة جميع الأقمار الصناعية عرب سات ولضبط الاستقبال يتم إدخال الأحدث ترددات التالية:

أحدث تردد القناة: 11034 معامل تصحيح الخطأ: 5/6. معدل الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز:5000.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 146 مترجمه

كشف برومو الحلقة الأخيرة التي تحمل رقم 146 من مسلسل المؤسس عثمان اكتشاف عثمان لخيانة جيركوتاي الذي تعاون مع يعقوب في السر وأخفي ذلك فما هو جزائه؟، ومن ناحية أخرى تعرض الحلقة المصير الحتمي لجوركلوخان وقرارات صارمة من المؤسس عثمان، كما تعرض الحلقة هجوم الأعداء على السيدة بالا زوجة المؤسس عثمان والاعتداء عليها بالضرب.

0 تعليق