جيسوس: لو احتُسبت ركلة الجزاء لتغير واقع المباراة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيسوس: لو احتُسبت ركلة الجزاء لتغير واقع المباراة, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 09:03 صباحاً

جيسوس: لو احتُسبت ركلة الجزاء لتغير واقع المباراة

نشر بوساطة أمل السعيد في عكاظ يوم 24 - 04 - 2024

okaz
كشف المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس أنه قال للاعبين عندما وجدهم حزينين ومخفضين رؤوسهم في غرف تبديل الملابس «ارفعوا رؤوسكم لأعلى حد ممكن، فعلتم كل شيء، هذا حال كرة القدم».
وأضاف البرتغالي جيسوس خلال المؤتمر الصحفي بعد خسارة فريقه الهلال أمام العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أن دخول محمد كنو كان للاستفادة من طوله في الكرات العالية مع وضع مالكوم في الطرف الأيسر كظهير وهمي لزيادة الفاعلية الهجومية وتقوية الأطراف.
وزاد: لنا ركلة جزاء ولو احتُسبت لتغير واقع المباراة.. أعتذر لجماهير الهلال.
وقال عن إصابة سالم الدوسري ما زال الوقت مبكراً لتحديد إصابته، سنجري المزيد من الفحوصات للتأكد منها غداً وبعد غد.
وشدد جيسوس: سعى لاعبو العين كثيراً لكسر رتم المباراة وإضاعة الكثير من الوقت، وأنا أشعر بالحزن بما آلت إليه نتيجة المباراة. نفتقد بعض الحلول الهجومية مثل غياب ميتروفيتش وأيضاً نيمار، وكانت لدينا 10 فرص محققة لكن لم نستغلها. اللاعبون فعلوا كل ما بوسعهم لخطف بطاقة التأهل إلا أن التوفيق لم يحالفنا.
وأتبع: كنا بحاجة البحث عن حلول هجومية دون التأثير على نسق الفريق، لذلك أجريت بعض التبديلات لزيادة الضغط الهجومي على الأطراف. أدخلت كنو للاستفادة من طول قامته في الأمام حتى يكون لدينا لاعبون قادرون على المنافسة في الكرات العرضية.. ما قدمناه في الذهاب والإياب لم يكن كافياً للوصول للنهائي، مع الإشارة إلى تقديمنا شوطاً ثانياً رائعاً في لقاء اليوم وخلقنا عدة فرص لم نستغلها.
وختم جيسوس حديثه بشكر الجماهير التي حضرت وقدمت كل شيء لدعم الفريق، وقال إنهم كانوا يستحقون منحهم التأهل للنهائي.




0 تعليق