متاحة لكل المواطنين.. قدم على شقة 3 أوض وصالة في هذه المحافظات والاستلام فوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتزايد الإقبال على الوحدات السكنية التي تقدمها الحكومة المصرية في هذه الفترة، وخاصة مشروع “داره” والذي يأتي تحت إشراف من صندوق التنمية الحضرية في 8 محافظات، حيث يمتاز بالأسعار المقبولة وكذلك وجود العديد من التسهيلات في طرق السداد، وهو ما جعله خيار مثالي لقطاع كبير من الآسر المصرية الراغبة في تحسين مستوى سكنها في الفترة الحالية.

التقديم على وحدات الأسكان في مشروع داره

أكدت التقارير الصحفية بأن مشروع داره متاح لجميع المواطنين دون أي شروط أو قيود، حتى للذين قد تحصلوا من قبل على وحدة شكنية في مشروعات الإسكان السابقة.

وبالنسبة للمساحات، فهي تتراوح بين 78 و 182 مترًا مربعًا، وتضم ثلاث غرف وثلاث حمامات وتتميز الشقق بتشطيباتها الفاخرة من نوع سوبر لوكس، وهي فرصة مناسبة للغاية للراغبين في الحصول على شقق سكنية بأسعار مقبولة، تبدأ من 760 جنيه وحتى 4 مليون و640 ألف جنيه، حيث يتم دفع مبلغ وتقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد.

وأوضحت التقارير، بأن هناك تفاوت في أسعار الشقق بين كل منطقة وأخرى، حيث تصل في مدينة نصر إلى نحو 4 ملايين و640 ألف جنيه، والخيالة تبدأ من 760 ألف جنيه، والمعصرة تبدأ من 1.3 مليون جنيه.

طريقة حجز شقق مشروع داره

يمكن للمواطنين من مختلف محافظات الجمهورية معرفة تفاصيل أكثر عن طريقة الحجز في مشروع “داره”، وذلك من خلال التواصل مع الرقم المختصر 15444، والتوجه إلى مكاتب الحجز بمقرات المشروعات.

وكانت المصادر المسؤولة داخل مشروع التنمية الحضرية، قد أكدت بأن هناك إقبال كبير من جانب المواطنين على شراء وحدات المشروع في مختلف المناطق المذكورة.

0 تعليق