لا تفتح الباب..أحدث تردد قناة وناسة الأخير لهذا الشهر 2024 على النايل والعرب سات لمشاهدة أغاني متواصلة (أحدث تردد وخطوات التنزيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعد أحدث تردد قناة وناسة الأخير من أكثر العبارات بحثاً في الآونة الأخيرة، حيث تعد هذه القناة من أقوي القنوات التي تهتم بالتنوع في محتواها وتقدم باقة مميزة من الاغاني والأناشيد والبرامج التي تتناسب مع جميع المراحل العمرية المختلفة، وتم توفيرها على جميع الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، وللحصول عليه تابعوا معنا سطورنا القادمة فضلاً.

أحدث تردد قناة وناسة الأخير

أحدث تردد قناة وناسة الأخير

يمكنك الحصول على أحدث تردد قناة وناسة الأخير لهذا الشهر 2024 من خلال قراءة النقاط التالية:

أولا أحدث تردد القناة على جميع الأقمار الصناعية نايل سات

الأحدث تردد هو 11430. معدل الترميز هو 27500. الاستقطاب هو رأسي. معامل تصحيح الخطأ هو 6/5.

ثانيا أحدث تردد القناة على العرب سات

الأحدث تردد هو 11270. معدل الترميز هو 27500. معامل الاستقطاب هو رأسي.

معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

جودة القناة هي HD.

محتوي قناة وناسة

تميزت قناة وناسة بأنها تجذب انتباه الأطفال وتجعلهم يقضون ساعات طويلة أمامها دون الشعور بأي ملل كما تعلمهم وتحثهم على العديد من المهارات الأخيرة والصفات الإيجابية الجيدة مثل الاستحمام والنظافة ومساعدة الوالدين في أعمال المإضبط الأن والاهتمام بالاسنان وعدم فتح الباب للأشخاص الغرباء وتعرفهم بأعضاء الجسم وعدم الخوف من طبيب الأسنان كل هذه في صورة رسوم متحركة مميزة متمثلة في شخصية لولو، والجدير بالذكر أن محتواها يقدم بصورة مجانية دون أي رسوم أو اشتراكات وبجودة عالية دون أي تشويش في الصوت والصورة وللتحميل يرجي استخدام الخطوات التالية واتباعها:

استخدام جهاز الريموت الخاص بالرسيفر. النقر على زر القائمة الرئيسية أو menu. اختيار تثبيت يدوي أو manual installation. اختيار اسم جميع الأقمار الصناعية المراد تثبيت عليه القناة اما العرب سات أو نايل سات 101. كتابة بيانات الأحدث تردد التي تم ذكرها بالأعلى. النقر على كلمة بحث ومن ثم تحميل. سوف يتم تثبيت القناة في غصون بضع ثواني.

0 تعليق