قبل بداية الإجازة.. مفاجأة في سعر الدولار اليوم داخل البنوك | تعرف على أسعار العملات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد سعر الدولار أمام الجنيه داخل البنوك، حالة من الاستقرار وذلك مع بداية تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024، وذلك بعد نحو أكثر من شهر ونصف من قرار البنك المركزي بخصوص تحرير سعر الصرف، والذي أدى إلى ارتفاع في سعر الدولار من 31 جنيه ليصل إلى نحو 48 جنيه داخل معظم البنوك.

سعر الدولار اليوم أمام الجنيه

قالت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن متوسط سعر الدولار أمام الجنيه في البنك المركزي المصري قد سجل خلال تعاملات اليوم نحو 48 جنيه للشراء و48.1 جنيه للبيع، وهذا في الوقت الذي كان فيه أقل سعر للدولار داخل بنك البركة مسجلًا 47.95 جنيه للشراء و 48.05 جنيه للبيع.

وبحسب التقارير، فإن متوسط سعر الدولار في معظم البنوك فقد سجل نحو 48 جنيه للشراء و 48.05 جنيه للبيع، وذلك في العديد من البنوك على غرارقطر الوطني الأهلي QNB، التجاري الدولي CIB،المصرف العربي الدولي AIB، المصرف المتحد، الأهلي المصري، قناة السويس،الإسكندرية،HSBC،الاسكندرية، العقاري المصري العربي.

وداخل البنك العربي الأفريقي، فقد وصل سعر الدولار إلى نحو 48 جنيه للشراء ونحو 48.12 جنيه، وداخل بنوك سايب، الأهلي المتحد، التنمية الصناعية فقد سجل الدولار نحو 48.05 جنيه للشراء و 48.15 جنيه للبيع.

أعلى سعر للدولار في مصر

سجل أعلي سعر دولار أمام الجنيه داخل البنوك اليوم نحو 48.15 جنيه للشراء و 48.25 جنيه للبيع في بنكي ” كريدي أجريكول و ميد بنك، وكذلك سجل نحو 48.1 جنيه للشراء و 48.2 جنيه للبيع في مصرف أبوظبي الاسلامي.

الجدير بالذكر بأن مصادر حكومية كانت قد أكدت بأن هناك حالة من الاستقرار في أسعار الدولار وباقي العملات الأجنبية مقابل الجنيه خلال التعاملات اليوم.

0 تعليق