الأرصاد تكشف لسرايا عن موعد انتهاء الموجة الحارة في المملكة .. وأمطار السبت في هذه المناطق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأرصاد تكشف لسرايا عن موعد انتهاء الموجة الحارة في المملكة .. وأمطار السبت في هذه المناطق, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 11:50 صباحاً

سرايا - قال مدير قسم التنبؤات  الجوية في إدارة الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة سترتفع في المملكة اليوم الأربعاء نتيجة بدء التأثر بامتداد منخفض سطحي حراري ، لتصل درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان إلى 34 درجة مئوية وتلامس الـ 40 إلى 41 درجة مئوية في الأغوار والعقبة .

وبين لسرايا بأن الأجواء الحارة تسود كافة مناطق المملكة شمالاً وجنوباً وفي مناطق الوسط ، كما تسود اليوم الأربعاء أجواء مغبرة أحياناً في مناطق البادية .

وبحسب صبح فإن غداً الخميس سيشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة ، لتصل درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان إلى نحو 36 درجة مئوية ، كما سيزداد تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة .

وتوقع صبح بأن ترتفع معدلات درجة الحرارة العظمى في كافة مناطق المملكة وتسجل ارتفاعا يصل إلى ما بين 10-12 درجة مئوية ، كما ستشهد غداً الخميس تواجد للغيوم في سماء المملكة على ارتفاعات عالية ، فيما سيسود طقس جاف مغبر خاصة في مناطق البادية .

وعن درجات الحرارة ليوم الجمعة قال صبح بأن تأثير الكتلة الهوائية الحارة ينتهي يوم الجمعة وتنخفض درجات الحرارة ، لتسجل درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان 30 درجة مئوية ، كما ستشهد سماء المملكة يوم الجمعة غيوماً على ارتفاعات متوسطة وعالية .

وبين صبح بأن هناك احتمال لتساقط زخات من الأمطار يوم السبت في أقصى جنوب المملكة ، كما ستتسبب الرياح في مناطق البادية باغبرار الأجواء مع تواجد للغيوم في سماء المملكة على ارتفاعات متوسطة وعالية .
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

0 تعليق