أبو نجيل يدير مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني الليلة 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبو نجيل يدير مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني الليلة , اليوم الجمعة 29 مارس 2024 11:57 صباحاً

تشكيل الأهلي امام سيمبا

واستقر مارسيل كولر ، المدير الفني لفريق النادي الأهلي على التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مباراة الليلة أمام سيمبا التنزاني ، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء ، على ملعب بناجمين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام .

3 تغييرات في تشكيل الأهلي 

ويجري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 3 تغييرات في تشكيل الفريق ، حيث استقر على الدفع بعمرو السولية بدلا من إمام عاشور الذي سوف يتغيب عن الفريق أكثر من شهرين ، بسبب الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر ، وإجرائه عمليه جراحية في الكتف ، بينما يلعب أحمد نبيل كوكا في وسط الملعب بدلا من كريم نيدفيد ، وفي خط الهجوم سوف يدفع برضا سليم بدلا من حسين الشحات .

وجاء تشكيل الأهلي في مباراته الليلة أمام سيبما التنزاني كالتالي : مصطفى شوبير في حراسة المرمى ، خط الدفاع محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة قلبي دفاع ، ومحمد هاني ظهير أيمن ، وعلي معلول ظهير أيسر ، خط الوسط مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ، خط الهجوم رضا سليم في الجناح الأيسر ، وبيرسي تاو في الجناح الأيمن ، وفي الهجوم محمود عبدالمنعم كهربا . 

الأهلي في مواجهة قوية أمام سيمبا الليلة .. كولر : مستعدون للفوز

وفي نفس السياق .. يستضيف نادي سيمبا التنزاني نظيره الأهلي المصري ، الليلة ، الجمعة الموافق 29-3-2024 ، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، حيث تقام المباراة على ملعب بنجامين مكابا الوطني ، في العاصمة التنزانية دار السلام ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء ، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة .

الأهلي مستعد لمواجهة سيمبا القوية

وأكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي أن فريقه مستعد تماما لهذه المواجهة القوية ، برغم تعرض الفريق للعديد من الإصابات أمثال محمد الشناوي وإمام عاشور وإليو ديانج وياسر إبراهيم ، بالاضافة إلى عدم القيد الأفريقي لكل من عمر كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلي .

الضغط على مفاتيح لعب الفريق التنزاني 

وأضاف كولر أن فريق سيمبا من الفرق القوية ، والتى لها سمعة قوية داخل القارة الأفريقية ، ولكن الأهلي سوف يفاجئ سيمبا من خلال الضغط على مفاتيح لعب الفريق التنزاني ، ومحاولة إحراز هدف يربك به حسابات المنافس ، خاصة وأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره المتحمسة ، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل ، الموافق 5 إبريل في تمام الساعة العاشرة مساء على ستاد القاهرة الدولي . 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق