هل حان موعد رحيل "مو" عن ليفربول؟ .. 3 أسباب تدعم بقاءه.. والـ 150 مليون إسترليني ترجح كفة الرحيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل حان موعد رحيل "مو" عن ليفربول؟ .. 3 أسباب تدعم بقاءه.. والـ 150 مليون إسترليني ترجح كفة الرحيل, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 01:47 مساءً

وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم محمد صلاح بالرحيل عن قلعة الآنفيلد إلى الدوري السعودي فى ظل العروض المغرية المقدمة إليه هذا الموسم.

من جانبها طرحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،سؤالًا  بعنوان "هل حان رحيل "مو" عن ليفربول؟" وذلك تعليقا على تواجده بمقاعد البدلاء فى مباراة فولهام الأخيرة فى الدوري الإنجليزي والتى شارك فيها محمد صلاح بديلا فى الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح  يستطيع الاستمرار في الملاعب وتحديدًا في منافسات بريميرليج لسنوات مشيرة إلى انه يمتلك  العديد من المزايا كلاعب من أهمها قلة إصاباته إلى جانب اهتمامه بالحفاظ على لياقته البدنية، بجانب عقليته.

وأضافت إن النقطة الأساسية حول مستقبل "مو" هو موقف ناديه ليفربول وتحديدًا الإدارة في الإبقاء على خدماته خاصة أنه يتبقى على عقده عام واحد فقط.

وتابعت إن ما يعزز فرصة رحيل صلاح هو قيمة العرض المغري الذي قد يصل في صيف 2025، والذى قد يصل نحو 150 مليون جنيه إسترليني مما سيؤدي استفادة النادي الإنجليزي ماليًا في تعزيز صفوفه بثلاثة لاعبين على الأقل في الموسم الجديد.. فهل حان وقت رحيل "مو" عن ليفربول؟.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق