فصل طالب من مدرسة تربوية بسبب انتقاده لمنشور مُسِيء لابنة مدير المدرسة .. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فصل طالب من مدرسة تربوية بسبب انتقاده لمنشور مُسِيء لابنة مدير المدرسة .. تفاصيل, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 02:38 مساءً

سرايا - أكدت مصادر في وزارة التربية أن ملف أحد الطلبة المفصولين من إحدى المدارس التربوية الكبرى في المملكة بات على مكتب الأمين العام ووزير التربية والتعليم عزمي المحافظة .

وظهر في الأيام القليلة الماضية أحد الفتيان الصغار وهو يشرح ما جرى معه بشكل مفصل داخل إحدى المدارس في المملكة بعد أن قام بالدفاع عن الأجهزة الأمنية في نقاش مع فتاة تبين لاحقاً أنها ابنة مدير المدرسة والتي حاولت أن تسيئ إلى الأجهزة الأمنية عقب المظاهرات الداعمة لإخواننا في غزة .

الفتى شرح بالتفصيل ما جرى معه مع المدرسة ، حيث ادعى بأنه طلب من الفتاة عدم شتم الأجهزة الأمنية لكنه فوجئ في اليوم التالي بأن رواية أخرى قد وصلت إلى مسامع المدرسة التي كانت قد قررت في وقت لاحق فصله وإرسال رسالة إلى أهله مفادها أن الفتى لن يتمكن من التسجيل في المدرسة العام القادم .

وحاولت سرايا التواصل مع مدير المدرسة من خلال الأرقام التي وضعتها المدرسة لغاية التواصل ، لكنه فضل الهروب وعدم الحديث عن الموقف الذي جرى في أروقة مدرسته مع الطالب الغيور على أجهزتنا الأمنية وبين ابنته الصغيرة .

كما أن سرايا حاولت التواصل مع الطالب لمعرفة تفاصيل أكثر من ومن ذويه عن الحادثة الصادمة ، ولم يتسنى حتى هذه اللحظة لسرايا الوصول إلى الطالب .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

0 تعليق