الزمالك يستعيد فتوح وهذا موقف أوباما من مباراة دريمز الغاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يستعيد فتوح وهذا موقف أوباما من مباراة دريمز الغاني, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 08:39 مساءً

وتماثل أحمد فتوح من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة الأهلي السابقة في مسابقة الدوري المصري، وشارك في مران اليوم بصورة طبيعية.

فى سياق متصل بدأ يوسف أوباما لاعب الزمالك المشاركة تدريجياً في تدريبات الفريق، بعدما خضع في وقت سابق لعملية جراحية بعد إصابته بكسر في الفك.
 
وشارك يوسف أوباما في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك التي أقيمت اليوم استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وطلب الجهاز الطبي للفريق من يوسف أوباما عدم الالتحام في التدريبات خوفاً من تجدد الإصابة.
 
ويواصل الفارس الأبيض تدريباته على ملعب النادي استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق