روشن تطلق «الدانة».. وخيارات جديدة للتمويل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أعلنت مجموعة روشن، أمس، عن إطلاق مشروع «الدانة»، سادس مجتمعاتها العصرية المتكاملة في المملكة، وثاني مجتمع لها في المنطقة الشرقية، والأوَّل في الظهران.ويمتد مشروع «الدانة» على مساحة 1.7 مليون متر مربع، وسيضيف أكثر من 2500 منزل عصري على مستوى عالمي إلى المعروض السكني في حاضرة المنطقة الشرقية ومركزها الاقتصادي، ويستوعب عند اكتماله نحو 10 آلاف ساكن.

ويقع مشروع «الدانة» في موقع إستراتيجي في قلب المنطقة الشرقية الكُبْرى، عند التقاء الدمام والظهران والخُبر، بجوار طريق الملك عبدالعزيز، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار الملك فهد الدولي.

ويمزج تصميم «الدانة» ما بين التراث الغني للمنطقة، ومواد البناء والتقنيات الحديثة، ويعكس هذا المزيج الفريد التناغم ما بين الماضي والحاضر والمستقبل لتوفير أسلوب حياة عصري ينسجم مع الثقافة المحلية، كما توفر المنازل المعروضة مجموعة متنوعة من الخيارات لكل أسرة، بما في ذلك وحدات الدوبلكس والفلل المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات مختلف العملاء.

وتتمتع منازل «الدانة» بميزات متقدمة لتوفير الطاقة، بما في ذلك طرق العزل الحديثة وسخانات المياه الشمسية سعة 250 لترًا وأجهزة تكييف الهواء عالية الكفاءة، ممَّا يؤدِّي إلى ترشيد الطاقة.

وأكد أمين عام الغرفة الدكتور رياض بن أحمد آل عقران أهمية المعرض في جذب الاستثمارات العقارية والخاصة بالمنتجات التمويلية لمنطقة عسير، مشيرًا إلى أنَّه يُعدُّ فرصة ملائمة للتعريف بالفرص الاستثمارية الجديدة في المنطقة في مختلف القطاعات، وذلك بمشاركة عدد كبير من المطورين العقاريين والمسؤولين من قطاع الإسكان والعقار والمنتجات التمويلية.

0 تعليق