صحافة عالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
غرفة جدة تنظِّم معرض البناءتستضيف محافظة جدة معرض جدة الدولي للبناء والتصميم الداخلي 2024م، خلال الفترة من 7-9 مايو 2024م، بمشاركة أكثر من 300 عارض من داخل المملكة وخارجها، وذلك بمركز جدة للمنتديات والمؤتمرات.

ويمثل المعرض منصَّة إقليمية للشركات المحلية والدولية للاستفادة من الفرص الهائلة في سوق البناء والتصميم الداخلي في قطاعات مواد البناء والتشييد، وتقنيات وخدمات البناء، والتصميم الداخلي والتشطيبات والمصانع والآلات الثقيلة والمعدات والإسمنت والجبس والمنتجات الخرسانية والمنشآت سابقة الصب، إلى جانب الاطِّلاع على أحدث الابتكارات وتنمية حجم الأعمال.

مهرجان للألبان والأغذية اليوم

تستعد أمانة منطقة الرياض لإطلاق مهرجان الألبان والأغذية بالخرج اليوم.

وأوضحت أنَّ المهرجان سيُقام في مركز احتفالات بلدية الخرج على مساحة تتجاوز 100 ألف متر مربع، ويضم العديد من المعارض والمرافق المتكاملة لإقامة الفعاليات المصاحبة.

يُذكر أنَّ المهرجان يستقبل زوَّاره من الساعة 4:00 عصرًا حتى منتصف الليل لمدة عشرة أيام، وتهدف أمانة منطقة الرياض من خلاله إلى تفعيل دور استضافة وتنظيم جميع المحافل بهدف رفع جودة الحياة، تحقيق بيئة جاذبة.

يوم أكاديمي للطيران

دعمت شركة تمويل وتأجير الطائرات «AviLease»، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، التي تشهد توسعًا سريعًا، إطلاق «اليوم الأكاديمي الأول للطيران» في جامعة الأمير سلطان بالرياض.

وأتاح هذا الحدث، الفرصة أمام أكثر من 200 طالب ومشارك من مختلف التخصصات؛ بهدف التعرف على صناعة الطيران الواسعة النطاق والفرص المحتملة في هذا القطاع، مع عروض تقديمية شملت مجالات تأجير الطائرات والشؤون المالية والجوانب القانونية ومستقبل الطيران.

وشارك فيه خبراء الصناعة، وممثلو الشركات الكُبْرى مثل: بوينج، وإيرباص، وفلاي ناس، وشركة الطائرات المروحية، وشركة مطارات الرياض، والهيئة العامة للطيران المدني. بالإضافة إلى كبار المسؤولين التنفيذيين من AviLease وجامعة الأمير سلطان.

0 تعليق