الوجع كبير.. وزير يمني يكشف سبب تجاهل مليشيا الحوثي وفاة الشيخ الزنداني رغم تعزيتها في رحيل شخصيات أخرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف وزير الأوقاف والإرشاد، محمد عيضة شبيبة، سبب تجاهل مليشيا الحوثي، وفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني، وعدم تعزية أحد من قيادات المليشيات الإرهابية لأسرته.

وقال شبيبة، إن الحوثي "يحاول أن يكذب في مشاعره، ويتناقض مع نفسه، ويُظهر خلاف ما يكنّه عند موت الشخصيات الوطنية الكبيرة سواء الدينية أو القبلية أو السياسية أو العسكرية أو أي شخصية لها تأثيرها وحضورها فيرسل برقيات العزاء، ويبعث رسائل المواساة والأسى!!" إلا مع الشيخ الزنداني.

وأضاف وزير الأوقاف، في منشور مطول على منصة إكس: "مع أنه في الواقع الحقيقي في غاية الفرح لموتهم وفي كمال السرور لغيابهم ولكنه يخادع كعادته، ويمارس دور النائحة المستأجرة ليظهر بأنه فوق الخصومات، وأن حركته تهتم بكل الشخصيات، وأن مشروعه توحيدي يتجاوز ويدفن كل النزاعات.. وفي نفس الوقت يدس السم في العسل إلا في موت الشيخ الزنداني رحمه الله فإنه لم يستطع أن يغالط في مشاعره، أو يُظهر منها خلاف ما يبطنه، أو يجامل ولو بشطر كلمة، أو ربع موقف كما فعل عند موت غيره".

وأكد شبيبة أن "عداوة الحوثي للشيخ الزنداني كبيرة، وإدراكه لأثره وما غرسه وبناه فاقت قدرته على أن يجامل ولو بتعزية باردة"... مشيرًا إلى أن المليشيات تجاهلت وفاة الزنداني وسلطت ذبابها الإلكترني للنيل منه، ف،"لا برقية من عبد الملك، ولا تعزية من المشاط، ولا اتصال من محمد علي، ولا ترحُم من المفتي!! بل سخروا ضباعهم لتنهش جثمان الشيخ في وسائل التواصل الاجتماعي وعلى منصاته".

واختتم شبيبة منشوره بالقول: "لا يهمنا هذا كله ولا يشرفنا أن ننتظر منه تعزية، ومن السذاجة أن نطالب قتلتنا بأن يذرفوا الدموع علينا.. ولكن وما أحرَّ لكن .. هل فهمت يا أخي على نفس الطريق والحامل لنفس الهم.. من هو عدو الحوثي؟! وكيف يصنف أعداءه؟ وهل عرفت من هو الشيخ؟ وكيف يعرف الحوثي أهمية أثره؟

0 تعليق