كنا كبش فداء.. ألتراس اتحاد العاصمة تهاجم الاتحاد الجزائري بعد صفعة "الكاف"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي

هاجمت ألتراس اتحاد العاصمة الجزائري، الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد قرار الاتحاد الإفريقي "الكاف"، اعتبار فريقهم خاسرا في مباراته أمام نهضة بركان، برسم ذهاب الدور نصف النهائي لكأس"الكاف"، بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر.

ونشر أنصار الفريق الجزائري منشورا على صفحتهم بموقع فيسبوك، جاء فيه "هل تعلم أن الاتحادية طلبت من الفريق الذهاب للمغرب و اللعب ضد فريق نهضة بركان علما ان الفريق المحلي سيلعب بنفس القميص الذي تم حجزه. كل هذا حتى تتفادي الاتحادية معاقبة الفريق الوطني وباقي الاندية المشاركة في افريقيا الموسم القادم !!". 

وتابع الفصيل المساند لنادي اتحاد العاصمة الجزائري "اتضح كل شيء الان .. كنا كبش فداء بإمتياز .. و الان نحذر الفريق من السفر للمغرب .. يجب ان يتم معاقبة الكرة الجزائرية برمتها .. وليس الاتحاد فقط". 

وأضافت الألتراس الجزائرية "رفضو تأجيل نصف نهائي كأس الجمهورية بحجة ان موعد النهائي مستحيل تأجيله .. و الان بعد اقصائنا من كأس الكاف و كأس الجمهورية.. أجلو النهائي ؟!! ". 

وختم مناصري اتحاد العاصمة منشورهم، بالقول "الاتحاد راح ضحية .. نحن لم نرفض اللعب دخلنا للميدان .. وسبب عدم اجراء اللقاء لا يتحمله الفريق تتحمله الاتحادية لوحدها ... رجعوها قضية الاتحاد مع الكاف رغم ان القضية هي قضية الجمارك و الاتحادية !!.. العقوبات كان لازم تنزل على الاتحادية و ليس الاتحاد".

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت مساء الأربعاء، عن توصلها بنسخة من قرار لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان برسم ذهاب نصف نهاية كاس الاتحاد الأفريقي.

وأشارت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي إلى أن القرار، تضمن ما يلي:

1-خسارة فريق اتحاد العاصمة باعتذار ( 3 -0). 

2-إحالة الملف الى لجنة الانضباط للنظر في إمكانية اضافة عقوبات انضباطية. 

3-مباراة الإياب ستقام يوم الأحد القادم بالملعب البلدي بركان يوم الأحد 28 أبريل على الساعة الثامنة مساء.

0 تعليق