اخلاء سبيل المتهم بالتعدي علي شاب من ذوي الهمم بالدقهلية 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخلاء سبيل المتهم بالتعدي علي شاب من ذوي الهمم بالدقهلية , اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 01:06 صباحاً

 كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة طلخا من "مها.م.ع.ا"، 57 عاما، أخصائي شئون العاملين بمنطقة الأزهر الشريف ومقيمة بقرية ميت عنتر دائرة المركز، وبصحبتها نجلها المدعو "أسامة.خ.م.ع"، 24 عاما، من ذوي الإحتياجات الخاصة، وأبلغت عن قيام المدعو "السيد.ع.ا.ا"،40 عاما، عامل عادي، ومقيم قرية ميت عنتر، دائرة المركز بالتعدي على نجلها بالضرب وأحدث إصابته دون وجه حق. بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بإرتكابه الواقعة والتعدي على الشاب بعصا غليظة واحداث اصابته وهي عبارة عن "جروح متفرقة بالجسم".

 تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت بإخلاء سبيل المتهم. 

و أعلنت أسرة الشاب المعتدي عليه ، تقدمها بتظلم الى المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية بشأن اعادة التحقيق مع المتهم بعد إخلاء سبيله وذلك عقب تداول مقطع الفيديو بمواقع التواصل الإجتماعي  تويتر «اكس » والذي يظهر فيه المتهم حال تعديه على شاب من ذوي الهمم بعنف وقسوة ودشن رواد التواصل الاجتماعي هاش تاج #حق_اسامة_لازم_يرجع  وتخطي الفيديو المليون مشاهدة . 

وأضافت والدة الشاب أسامة  أن نجلها من ذوي الهمم ويعاني من إدراك محدود، ورغم ذلك فهو مسالم ولم يسبق وأن يؤذي أو يعتدي على أحد في القرية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق