أول ظهور للبرلماني أحمد سيف حاشد بعد تعرضه لجلطة مفاجئة بصنعاء (شاهد)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وثقت صور متداولة، ظهور البرلماني المعارض لمليشيات الحوثي التابعة لإيران، القاضي أحمد سيف حاشد، من داخل غرفة العمليات، بأحد مستشفيات العاصمة صنعاء.

جاء ذلك، بعد تعرضه لجلطة مفاجئة، خضع على إثرها، لعملية قسطرة في القلب، الأربعاء، بالعاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

ويظهر النائب حاشد، في الصور المتداولة، وقد عاد لوعيه بعد إجراء العملية، وبجواره الكاتب الصحفي والسياسي محمد المقالح.

"أنا تاعب على الأرجح تسمم"

وكان البرلماني أحمد سيف حاشد، تعرض لجلطة مفاجئة أُسعف على إثرها للمستشفى بعد منشور كتبه على صفحته بالفيسبوك قال فيه: "أنا تاعب على الأرجح تسمم".

وكان البرلماني حاشد، قد توعد مساء الثلاثاء (قبل ساعات من تعرضه للجلطة)، بحضور جلسة بمجلس النواب، من المقرر عقدها الأربعاء، والكشف عن تفاصيلها، مشيرا إلى أن الحوثيين استبعدوا على غير العادة المقررين من الاجتماع.

وكتب في منشور رصده المشهد اليمني: "على غير المعتاد.. كان يتم الدعوة لرؤساء ومقرري اللجان في المجلس للاجتماع من أجل مناقشة جدول اجتماعات مجلس نواب صنعاء".

وأضاف: "العجيب في اجتماع الغد تم استبعاد المقررين والاكتفاء بدعوة رؤوساء اللجان فقط. سنحضر بدون دعوة.. ونكشف ما يتم في هذا الاجتماع للشعب. ما زلنا نذكر المبالغ الذي تم إنقاصها من صندوق مرضى السرطان وإضافتها لشركة كمران".

وكان القاضي والبرلماني أحمد سيف حاشد، اهتم مؤخرا بفضيحة المبيدات السامة منتهية الصلاحية والمحظورة، التي أدخلها تجار حوثيون على رأسهم "دغسان" إلى مناطق سيطرة الجماعة، وتسببت بارتفاع معدلات الإصابة بالسرطان والفشل الكلوي.

0 تعليق