تغيير جديد في الخدمات المصرفية رساله من بنك مصر لعملائه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 26, 2024, 7:56 am

كتب : Asmaa Saber الكاتب Asmaa Saber صحفي بالحق والضلال

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

كشف بنك مصر عن قيامه بتنفيذ تحديثات على أنظمته التشغيلية استعدادًا لبدء التوقيت الصيفي، وذلك مساء اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، حيث سيتم البدء في عملية التحديث الساعة 12:00 منتصف الليل، وقد يأتي هذا الإعلان في إطار جهود البنك لضمان سلامة وفاعلية أنظمته و إرضاء عملائة ، وايضا ضمان استمرار تقديم الخدمات بكفاءة عالية لعملائه خلال فترة التحديث.

قام بنك مصر بإرسال رسائل إخطار لعملائه الكرام يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، لتنبيههم بتأثير تغيير التوقيت إلى التوقيت الصيفي على خدماتهم المصرفية الإلكترونية.

وأوضح البنك أن خدمات الانترنت البنكي، والمحفظة الإلكترونية، والتطبيق الإلكتروني، وماكينات الصراف الآلي (ATM) قد تتأثر بسبب هذا التغيير في التوقيت.

تغييرات جديدة على خدمات بنك مصر

أكد بنك مصر أنه سيقوم بتطبيق تغييرات على خدمات الانترنت البنكي، والمحفظة الإلكترونية، والتطبيق الإلكتروني، وماكينات الصراف الآلي (ATM)، مع حدوث انقطاع مؤقت في تلك الخدمات من الساعة 11:30 مساءً من يوم الخميس، وحتى الساعة 1:30 صباحًا من يوم الجمعة.

تنوية هام من بنك مصر لجميع عملائه

وأشار بنك مصر إلى أن هذا التحديث يأتي استعدادًا لبدء التوقيت الصيفي، الذي من المتوقع أن يبدأ مساء يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل. وتنطوي هذه العملية على تحديثات على الأنظمة التشغيلية للبنك لتحسين الأداء وضمان الاستمرارية.

وأكد البنك على أهمية تفعيل التوقيت الصيفي بشكل تلقائي على أجهزة الحاسب الآلي والهواتف المحمولة للعملاء، وذلك لضمان استمرارية عمل خدمات الانترنت البنكي والتطبيق البنكي بشكل طبيعي دون انقطاع.

اعلان هام من البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري

من جانب آخر، أعلنت عدة بنوك مصرية نشطة في السوق المحلية عن تأثير خدماتها المصرفية الإلكترونية مساء اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، نتيجة لتغيير التوقيت من التوقيت الشتوي إلى التوقيت الصيفي.

وقد أرسلت البنوك المصرية، بما في ذلك بنك مصر والبنك العربي الإفريقي الدولي، وبنك ستيب والبنك التجاري الدولي، رسائل تنويهية لعملائها بشأن تأثير هذه التغييرات على الخدمات المصرفية الإلكترونية. ومن المتوقع أن تتأثر هذه الخدمات اعتبارًا من الساعة 11 مساءً من اليوم الخميس، وحتى الساعة 6 صباحًا من يوم الجمعة 26 أبريل 2024.

Email : [email protected] - Email Us
موقع الحق والضلال
Close

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق