كله بعد كدا هيمشي بعربيات…!!؟ انخفاض أسعار سيارات إم جي بدءا من 170 ألف حتى 260 ألف بالسوق المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت الأسواق المصرية تراجعا جديدا في أسعار موديلات معينة من السيارات، عقب الانفتاح الاقتصادي المتعلق بالدولار الذي حصل إثر الخطوات التي نفذها البنك المركزي في مصر، ولقد جاء ذلك في سياق تحسن توافر الدولارات اللازمة لاستيراد مكونات الصناعة للعديد من القطاعات الإنتاجية بما في ذلك قطاع تصنيع السيارات المحلية.

أخر الأخبار عن أسعار السيارات في السوق المصري

شهدت أسواق السيارات سلسلة من التخفيضات المتتالية على الأسعار من قِبل موزعي مختلف العلامات التجارية، حيث أعلنت رسميا شركة “إم جي” عن تقديم تخفيضات كبرى على أسعار مركباتها المتوفرة في مصر، وذلك بنسب متباينة تتراوح ما بين 170000 جنيه و 260000 جنيه مصري لأفضل موديلاتها، وإليكم قائمة بأسعار طرازات سيارات إم جي الجديدة لعام 2024 في السوق المصري:

كله بعد كدا هيمشي بعربيات...!!؟ انخفاض أسعار سيارات إم جي بدءا من 170 ألف حتى 260 ألف بالسوق المصرية

أسعار إم جي 5 موديل 2024

تشير القائمة القادمة إلى آخر تحديث لأسعار سيارات MG في السوق المصري خلال شهر مارس لعام 2024، وتأتي موديلات “MG5” بمحرك ذي أربع أسطوانات وحجم 1500 سي سي، قادر على توليد 120 حصاناً من القوة وعزم دوران يصل إلى 150 نيوتن متر كحد أقصى. حسب المعطيات المصرح بها من قبل شركة «إم جي»، فإن الاستهلاك المتوسط للوقود للسيارة يساوي 5.8 لتر خلال قطع مسافة تقدر بحوالي 100 كيلومتر. أشارت الشركة إلى أنه إذا ما حدثت أي انخفاضات إضافية في الأسعار حتى منتصف يونيو المقبل، سوف تُعاد قيمة الفارق إلى المشترين.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق