بعد الانخفاض الآخير تعرف على سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم الجمعة في مصر بمحلات الصاغة، حالة من الاستقرار دون أي انخفاض مقارنة بأسعار نهاية تعاملات أمس االخميس، بينما ارتفع سعر الجرام عيار 21 للبيع بـ 3105 جنيهات تقريبا.

وفي السطور التالية نقدم أسعار الذهب اليوم فى منتصف التعاملات بمحلات الصاغة المصرية، بحسب آخر التحديثات الصادرة عن الشعبة العامة للذهب.

سعر جرام الذهب عيار 24

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في مصر في محلات الصاغة بدون مصنعيه ودمغه نحو 3548 جنيها عند البيع مع اضافه المصنعيه وهذا يختلف من مكان لآخر.

سعر جرام الذهب عيار 21

واستقر سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر بيعا في مصر في محلات الصاغة نحو 3105 جنيهات للبيع بدون مصنعيه ودمغه.

سعر جرام الذهب عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في مصر في محلات الصاغة نحو 2661 جنيها للبيع بدون مصنعيه ودمغه.

سعر جرام عيار 14

وسجل سعر جرام عيار 14 اليوم في مصر في محلات الصاغة بدون مصنعيه نحو 2075 جنيها للبيع وقد يختلف السعر من مكان لآخر.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب بمنتصف تعاملات اليوم داخل محلات الصاغة نحو 24.840 جنيها، فيما سجل سعر أوقية الذهب نحو 2.315 دولار بيع.

ووصل السعر العالمي للأونصة إلى 2332 دولارًا.

من جانبه، أرجع الخبير في مجال الذهب أمير رزق ان السبب فى ارتفاع أسعار الذهب عالميا واستقرار أسعاره في مصر إلى نجاح الحكومة في القضاء على سوق الدولار الموازي الذي كان يؤثر على سعر الذهب في مصر.

وبعد أن توقف الذهب عن لعب دور الملاذ الآمن في الأسواق المالية، ركزت الأسواق مرة أخرى على مستقبل السياسة النقدية للبنك الفيدرالي وأسعار الفائدة، حيث تشير التوقعات حاليا إلى أن القرار الأول بخفض أسعار الفائدة سيكون سبتمبر القادم .

في حين أشارت تصريحات أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى أن البنك لا يستعجل من أمره لخفض أسعار الفائدة، لا سيما في ظل عدم وجود ضمانات بأن معدلات التضخم ستنخفض بشكل مستدام للوصول إلى هدف التضخم للبنك وهو 2٪.

0 تعليق