قراءة جديدة لاوراق التاروت تعرف عليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قراءة جديدة لاوراق التاروت تعرف عليها, اليوم السبت 27 أبريل 2024 12:46 صباحاً

برج الحمل ♈:
( معك طاقات متجددة في جانب العاطفة. ربما تقدم عرض لأحدهم أو يتم تقديم عرض لك .تدافع عن ممتلكات خاصة بك أو أشخاص هامين بالنسبة لك. تشعر بالضعف البدني تحتاج الى الراحة القصوى في بعض الاوقات. رجل ما يحاول تعليمك شيئ ما او يحاول السيطرة عليك بشكل ربما جاد قليلا. تتسارع الطاقة من حولك بشكل كبير ربما تأتيك اخبار ولا تجد أوقات للراحة في ذلك )

برج الثور ♉:
(لديك خطوات حركية فعلية بالفعل تقدم نحوها. البعض معه سفر والبعض الاخر معه تغيير محل العمل .البعض يفكر في انقلاب في حياته. تحاول التوازن بين امرين هامين. والبعض يأتيه فرصة عمل جديدة . تحضر لحفل أو زفاف أو عيد ميلاد . أرى تجمع سعيد تسعد فيه. ربما تأتيك بعض الأفكار أو بعض العاطفة التي تسيطر عليك وبها فقدان أو تركيز على سلبية .كن متوازن قدر الإمكان هذا الأسبوع)

برج الجوزاء ♊:
( معك طاقات صعبة قليلا. ارى ان معك تجمع ثلاثي انت ومعك اشخاص اخرون تنعم فيه تتمتع فيه تشعر بالرضا . البعض معه نهاية لعلاقة أو نهاية لعمل ما أو نهاية لشخص عزيز عليه . تتمسك بأراءك أو تتمسك بشيء هام بالنسبة لك تحاول التمسك به قدر الإمكان في ظل الظروف التي تمر بها .أنصحك بأن لا تركز على بعض الطاقات السلبية التي قد تحيطك وتمسك بإيجابيتك)

برج السرطان ♋:
( ربما تحدث بعض الأشياء التي تشعرك بالضعف العاطفي أو بالاحتياج العاطفي . شخص ما يتقدم نحوك بعرض ما او بطلب ما . والبعض يعود له اشخاص من سفر بالفعل. شخص ما يحاول السيطرة والتحكم عليك. اموال تأتيك بشكل مفاجئ. وربما لديك اعلان تعلنه أو تخبر به الآخرين أو ربما يأتيك )

برج الأسد ♌:
( أشخاص تعود من الماضي لك وتحاول التواصل معك. البعض يركز على أخبار أو مواضيع تخص الأم أو الزوجه. والبعض لديه قاء هام مع امرأة هامة. تشعر ببعض الراحة والاسترخاء إثر حصولك على أشياء هامة ربما هي أموال أو أوراق أو نتائج لتحديات كبرى .تشعر بقوتك بشكل كبير وتسيطر عليك الثقة بالذات )

برج العذراء ♍:
( البعض معه تحول بالفعل بسبب امرأة تتدخل في امور .لديك تصليحات كبيرة تحدث في حياتك بالفعل بدأ من هذا الاسبوع . امرأة مسؤولة ربما هي الأم وربما هي الزوجة وربما هي الصديقة تركز معك وتعطيك بعض الحلول لبعض الأشياء. تشعر بالإنهاك و ربما تشعر ببعض التعب في الظهر والساقين أو العضلات اعتني بصحتك بشكل جيد )

برج الميزان ♎:
( تشعر بقوتك وتمكينك بشكل كبير بالفعل قد وازنت بين أمرين وتحديت نفسك في بعض الأمور ونجحت. طاقة ثراء خاصة تشعر بها ربما تنعكس على أموال أو على صحة أو على تحسين بعض الأمور في حياتك .البعض يفكر في تجمع ما ربما البعض يبدأ في عمل الرياضة أو اليوجا أو بعض التمارين الصحية .لديك تجمع سعيد تشعر به بالرضا والسعادة والبعض يأتيه عرض ما)

برج العقرب ♏:
( تحاول أن تتوازن في ظل أوقات صعبة تشعر بها. البعض معه تجمع عائلي كبير يخص محاكمة أو عدل أو ميراث. الكثير منكم يهتم بأمور تخص حقوق وواجبات. لديك أمر معلق يا برج العقرب تحتاج إلى النظر إليه وتحريره. لا تسمح بسيطرة الأفكار السلبية عليك أكثر من ذلك )

برج القوس ♐:
(  امرأة ما تتقدم اليك بعرض ما وربما يأتيك عطاء من ام او صديقة او مديرة في العمل. قليلا تسيطر عليك حالة الضعف والوهن وتشعر ان ما باليد حيلة. شخص ما يأتيك بفكرة أو بعرض يخص الدراسة أو العمل. فكر فيه جيداً وإقبل يا برج القوس. لديك أخبار سعيدة ربما تأتي وربما لديك تجمع أو لقاء من بعد فترة غياب )

برج الجدي ♑:
(  لديك اتفاق جديد او شراكة جديدة ربما في مجال العمل او مجال العاطفة لكن هي شراكة ناجحة بإذن الله. البعض معه حقيقة قد اكتشفها او شيء ما اتضح لك بوضوح. تشعر ببعض الحيرة من كثرة الخيارات في أمر ما . شخص ما يتقدم إليك بعرض ما وربما لديك بداية جديدة تخص العمل والمشاريع الدراسية. لا تخبر الآخرين بما يدور في رأسك )

برج الدلو ♒:
( تحتاج الى بعض الهدوء والراحة للتفكر في احوالك وحياتك بشكل جدي وواضح. احذر ان ينقلب هذا الى انعزال او اكتئاب. البعض لديه دفاع عن الذات بفعل اتهام او شكوك. والبعض لديه سفر بالفعل الى مكان يحبه او مكافأة او ترقية في مجال العمل. لديك خطوات عملية تقدم نحوها في ناحية العمل وشخص ما يساعدك بشكل غير معلن )

برج الحوت ♓:
( تهتم بشغف جديد لك او بشيء جمالي في حياتك او في العمل. البعض لديه دعم من رجل كبير في السن ربما هو الأب أو الأخ الأكبر أو الذوج . البعض تأتيه مكافأة أو ترقية . أرى أنك تعطي الفقراء أو تتصدق أو تأتي بهدايا لأشخاص أصغر منك . شيء ما يحتاج إلى الجهد والعمل والتركيز بشكل فعال. لا تفقد الأمل ما زال هناك الوقت)

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق