الحكومة تحسم الجدل حول عودة العمل اونلاين بالأحد من كل أسبوع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 27, 2024, 6:34 am

كتب : Joohn الكاتب Joohn صحفي بالحق والضلال

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

حسم مجلس الوزراء، حقيقة تلك الأنباء التي تم تداولها عن طريق بعض صفحات التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو يتضمن قرار للسيد رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي يفيد بعودة نظام العمل الاونلاين للموظفين أيام الأحد من كل أسبوع، وذلك اعتبار من شهر أغسطس 2024.

عودة نظام العمل اون لاين للموظفين

وقد أكد مجلس الوزراء، أن ما تم تداولة حول عودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الاونلاين عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي أمر ليس لة أي أساس من الصحة، وأكد أيضا علي أن الفيديو المتداول قديما ويعود إلي العام الماضي 2023.

وأوضح مجلس الوزراء أن قرار رئيس الوزراء رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والخاص بعمل الموظفين أيام الأحد من كل أسبوع بنظام الاونلاين قد يتم إصدارة لكي يتم تطبيقه خلال شهر أغسطس من العام الماضي 2023 فقط، من دون مد لهذا القرار أو تطبيقه خلال العام الجاري 2024، ومن ثم فإن جميع تلك المعلومات الواردة في الفيديو المنتشر ليس لها علاقة إطلاقا بالعام الحالي.

مناشدة عاجلة من الحكومة للموظفين

هذا وقد ناشد مجلس الوزراء، الموظفين بضرورة عدم الانسياق وراء مثل هذة الأنباء المغلوطة مع استقاء كافة المعلومات من المصادر الرسمية الخاصة بها.

وأيضا ناشد مجلس الوزراء، مختلف الوسائل الإعلامية بضرورة تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية من أجل التأكد من الحقائق قبل القيام بنشر وتداول أي معلومات لا تستند إلى الحقائق، حتي لا يتسبب ذلك في حدوث بلبلة للرأي العام .

وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى التواصل والإرسال على أرقام الواتس آب الخاصة بالمركز الإعلامي لمجلس الوزراء وهي كالتالي

01155508688 -01155508851 وذلك علي مدار الـ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، أو الإرسال عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

Email : [email protected] - Email Us
موقع الحق والضلال
Close

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق