“عاوز أرجع بيتي”.. نجم الأهلي السابق يرفض عرض الزمالك الخيالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ترددت الأنباء في الآونة الأخيرة، أن هناك مفاوضات من نادي الزمالك مع احمد ياسر ريان، وأكد الإعلامي محمد شبانة عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات متقدمة مع أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا الحالي، والأهلي السابق، لضمه بدايةً من الموسم المقبل.

واكدت التقارير الصحفية، عن وجود مفاوضات مع ريان قبل غلق باب القيد بأيام قليلة، ولكن رفضت إدارة سيراميكا كليوباترا بيع أحمد ياسر، لأي ناد في مصر غير الأهلي، ويوجد بند في عقد بيع أحمد ياسر ريان يتيح للنادي الأهلي باستعادة خدمات اللاعب في أي وقت حتى الموسم الثاني مقابل 22 مليون جنيه.

يذكر أن عقد أحمد ريان يوجد بند أنه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي وينتهي البند بنهاية الموسم الجاري، إذا لم يرغب الأهلي في التعاقد مع أحمد ياسر، في الانتقالات الصيفية المقبلة. يحق للاعب الانتقال لأي ناد آخر، وحتى الآن لم يطلب الأهلي عودة اللاعب أو يفتح أي تفاوض مع أحمد ياسر من أجل عودته مره اخري، لوجود أكثر من لاعب في مركز المهاجم في صفوف القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة القادمة الموافق 29 مارس الجاري، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية مباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق