رئيس الفيفا يهنئ الترجي الرياضي بمناسبة تاهله لمونديال الاندية 2025..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الفيفا يهنئ الترجي الرياضي بمناسبة تاهله لمونديال الاندية 2025.., اليوم السبت 27 أبريل 2024 01:48 مساءً

رئيس الفيفا يهنئ الترجي الرياضي بمناسبة تاهله لمونديال الاندية 2025..

نشر في المصدر يوم 27 - 04 - 2024

378561
نشر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع "انستغرام" قدم فيه تهانيه للترجي الرياضي بمناسبة تاهله الى مونديال الاندية المقررة بالولايات المتحدة.
وافاد انفانتينو " تهاني للترجي الرياضي بمناسبة ترشحه الباهر للنسخة الجديدة لمونديال الاندية 2025 بالولايات المتحدة".
وكانت الفيفا اعلنت امس الجمعة، عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنات ان الترجي الرياضي التونسي وماميلودي صانداونز الجنوب افريقي ضمنا تاهلهما الى مونديال الاندية 2025 مكملين بالمناسبة عقد الفرق الافريقية المتاهلة الى هذه البطولة.
كما تقدم فريق مانشستر سيتي الانقليزي بالتهاني للترجي الرياضي والاهلي المصري بمناسبة تاهلهما الى الدور النهائي لمسابقة كاس رابطة ابطال افريقيا.
وكتب الفريق الانقليزي باللغة العربية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "تهانينا لناديي الأهلي المصري والترجي التونسي على التأهل المستحق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".
وكان الترجي الرياضي تاهل امس الجمعة الى الدور النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا اثر فوزه على صان داونز الجنوب افريقي بنتيجة 1-صفر في اياب نصف نهائي المسابقة.
وسيلاقي فريق "الاصفر والاحمر" الذي بلغ المباراة النهائية للمرة التاسعة في تاريخه، الاهلي المصري في الدور النهائي لرابطة ابطال افريقيا .

.




0 تعليق