ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول أمام وست هام؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول أمام وست هام؟, اليوم السبت 27 أبريل 2024 02:39 مساءً

وقدم محمد صلاح مع ليفربول أمام وست هام مستوى متميز وأرقام قياسية كبيرة ، مساهما في 14 هدفا ، أحرز منهم 11 هدفا وصنع 3 أهداف ، وفي الـ 14 مباراة التي لعبها محمد صلاح أمام وست هام حقق الفوز مع فريقه ليفربول في 12 مباراة وخسر في مباراة واحدة وتعادل في لقاء وحيد .

وما زالت الأماني ممكنة في حصول محمد صلاح هداف ليفربول وكابتن منتخب مصر ، على حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخه ، خاصة بعد الفوز في ثلاث مواسم سابقة بالحذاء الذهبي .

وتعد المنافسة شرسة بين عددا من اللاعبين يتقدمهم إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي برصيد 20 هدفا ، بينما يأتي في المنافسة بقوة كول بالمر مهاجم تشيلسي بنفس الرصيد ، ويأتي في المركز الثالث أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا برصيد 19 هدفا ، وفي المركز الرابع دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث برصيد 18 هدفا ، وفي المركز الخامس محمد صلاح برصيد 17 هدفا ، أي الفارق بين المتصدر ومحمد صلاح 3 أهداف فقط .

ليفربول يسعى لـ العودة إلى الانتصارات أمام وست هام 

يسعى فريق ليفربول الذي يلعب له الدولي المصري ، محمد صلاح ، إلى العودة مرة أخرى إلى الانتصارات ، حيث يلتقي ظهر اليوم أمام وست هام ، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، وتقام مباراة ليفربول ووست هام في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا ، وتذاع مباراة ليفربول ووست هام على قنوات بى ان سبورت الرياضية .

خسارة إيفرتون تبعد ليفربول عن المنافسة

وخسر ليفربول في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي ، أمام إيفرتون في ديربي المرسيسايد بهدفين نظيفين ، والهزيمة أمام إيفرتون أدت إلى ابتعاد ليفربول بنسبة كبيرة عن المنافسة على الدوري الإنجليزي .

كلوب يأمل في العودة إلى الانتصارات

ويأمل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ، الى تحقيق الفوز والتمسك بصيص من الأمل بشأن العودة مرة أخرى الى المنافسة على البطولة والتى بدت في امتارها الأخيرة ، حيث يحتاج ليفربول الى شبه معجزة للعودة مرة أخرى إلى المنافسة ، بخسارة آرسنال أربع نقاط في سباق البطولة ، وخسارة مانشستر سيتي 6 نقاط كاملة في المباريات المتبقية له ، الأمر الذي يجعل مهمة ليفربول شبه مستحيلة ، ولكن كل شئ وارد في عالم الساحرة المستديرة .

بينما يحتل فريق وست هام المركز الثامن برصيد 48 نقطة ، وحقق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 9 مباريات والخسارة في 12 مباراة ، أحرز مهاجموه 54 هدفا ودخل مرماهم 63 هدفا .

ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح هجوم ليفربول أمام وست هام ظهر اليوم ، حيث جاء تشكيل فريق ليفربول كالتالي : في حراسة المرمى : أليسون بيكر ، خط الدفاع : أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون ، خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، ماك أليستر ، خط الهجوم : محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز. 

الخسارة التى تعرض لها فريق ليفربول أمام إيفرتون ، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، جعلته يفقد الكثير من حظوظه في المنافسة على بطولة البريمير ليج ، وذلك قبل لقائه ظهر اليوم أمام وست هام ، في المباراة التي سوف تقام في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا .

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 74 نقطة ، بعد الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 مباريات ، والخسارة في 4 مباريات ، أحرز مهاجموه 75 هدفا ، ودخل مرماهم 34 هدفا .

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق