ليفربول يتوصل لاتفاق مع فينورد بشأن المدرب سلوت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول يتوصل لاتفاق مع فينورد بشأن المدرب سلوت, اليوم السبت 27 أبريل 2024 04:29 مساءً

ليفربول يتوصل لاتفاق مع فينورد بشأن المدرب سلوت

نشر بوساطة أ في الرياض يوم 27 - 04 - 2024

2072270
ذكرت تقارير إعلامية اليوم السبت أن ارني سلوت المدير الفني لفينورد الهولندي اقترب بشدة من تدريب نادي ليفربول ، بعد أن وافق النادي الإنجليزي على دفع تعويض لفينورد بقيمة 11 مليون يورو (11 مليون و700 ألف دولار).
وأشارت تقارير إعلامية في بريطانيا وهولندا إلى أن الناديين توصلا لاتفاق شفهي بشأن هذه المسألة ، مما يفتح الباب أمام سلوت /45 عاما/ لخلافة الألماني يورجن كلوب في تدريب ليفربول.
وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن فينورد سيتلقى تعويضا بقيمة 11 مليون يورو، لكن صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية أشارت إلى أن التعويض قد يصل إلى 13 مليون يورو.
ويتبقى لسلوت عامين في عقده مع فينورد وصيف الدوري الهولندي.
ويرحل كلوب عن تدريب ليفربول بعد ولاية دامت أكثر من ثمانية أعوام ، فاز خلالها بكافة الألقاب الممكنة، من بينها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.
وكان المدرب الألماني يرغب في إنهاء مسيرته مع ليفربول محققا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية، ولكن يبدو أن هذا غير مرجح بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام إيفرتون الأسبوع الماضي، حيث أصبح لدى أرسنال ومانشستر سيتي الأفضلية لنيل اللقب.
كان كلوب، قد أعرب أمس الجمعة عن اعتقاده أن سلوت سيحصل على "أفضل وظيفة في العالم" إذا تولى تدريب فريق ليفربول خلفا له.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد من أجل التحدث عن مواجهة ويستهام المقرر إقامتها اليوم السبت، قال كلوب :" إنها أفضل وظيفة في العام، وأفضل نادي في العالم".
وأضاف :"من الواضح أنني أساعد حاليا بعدم إنهاء الموسم بشكل جيد، لذلك هناك مجال للتحسين".
وأردف :" إنها وظيفة رائعة، فريق رائع، أشخاص رائعون. سيحصل على وظيفة مثيرة للغاية".




0 تعليق