مقتنيات الفنانين.. تباع بالملايين 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتنيات الفنانين.. تباع بالملايين , اليوم السبت 27 أبريل 2024 05:43 مساءً

حيث أعلن عدد من النجوم والفنانين بيع مقتنياتهم الشهيرة في مزادات علنية والتبرع بثمنها إلي بعض المؤسسات الخيرية. ومن بين هؤلاء فيفي عبده وكريم عبد العزيز وإليسا ولبلبة أحمد حلمي وآخرون.

الفنانة فيفي عبده أعلنت عن بيع الجلباب الأبيض الشهير الذي ارتدته في مسرحية  حزمني يا بمبلغ 100 ألف دولار. وذلك خلال مزاد علني أقيم مؤخراً. وتبرعت فيفي بثمن الجلباب لأحد مراكز ذوي الهمم.

أما الفنانة إليسا فقد تبرعت بفستان شهير ارتدته بأحد حفلاتها ليدخل مزادا علنيا في أميركا. علي أن يذهب ثمنه إلي مؤسسة خيرية ومن المتوقع أن يباع الفستان بأكثر من 25 ألف دولار.

كذلك الفنان أحمد حلمي الذي قرر بيع ساعة يد شهيرة ارتداها في فيلم  عسل أسود  في مزاد علني. . نظراً للجماهيرية الكبيرة لأحمد حلمي وللفيلم. ومن المتوقع أن تباع الساعة بأكثر من 20 ألف دولار.

بدوره. قرر الفنان كريم عبد العزيز بيع     طربوش شخصية أحمد كيرة بفيلم  كيرة والجن  وكذلك الشال الذي ارتداه في فيلم  بيت الروبي . علي أن يتبرع بقيمتهما إلي إحدي المؤسسات الخيرية الشهيرة ومن المحتمل أن تبلغ قيمتهما أكثر من 60 ألف دولار.

وأدخلت الفنانة لبلبة فستانها الشهير بفيلم  الشيطانة التي أحبتني أحد المزادات لبيعه والتبرع بقيمته أيضاً. وكذلك أرملة الفنان جورج سيدهم التي تبرعت بـ  قبعة  ظهر بها في مسرحية  حب في التخشيبة. ودخلت القبعة في مزاد بأميركا. كما تبرعت جيهان حسني. شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني. بحذاء لسندريلا. الذي ظهرت به في أحد أعمالها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق