مشادة صلاح مع كلوب.. أسوأ نهاية لموسم ليفربول 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشادة صلاح مع كلوب.. أسوأ نهاية لموسم ليفربول , اليوم السبت 27 أبريل 2024 06:51 مساءً

ليفربول الذى بدأ موسمه بنتائج جيدة فاز فيها على بورنموث بثلاثية ونيوكاسل بثنائية، ثم الفوز بثلاثية على ثلاثة فرق مختلفة هم أستون فيلا وولفر هامبتون ووست هام ، أصاب جماهيره بخيبة أمل شديدة فى الأسابيع الأخيرة بعدما فرط فى الصدارة بسلسلة من النتائج المخيبة للآمال فى صراع قمة الدوري.

منذ الفوز على شيفلد يونايتد فى مطلع أبريل الجارى دخل الفريق فى دوامة الهزائم والتعادلات بداية من التعادل مع مانشستر يونايتد بهدفين فى البريميرليج، ثم الهزيمة الثقيلة من أتالانتا فى الدوري الأوروبي بثلاثية، والخسارة ثانية أمام كريستال بالاس فى الدوري بهدف.

ولم يشفع الفوز على أتالانتا بهدف فى مباراة الإياب لليفربول فى العودة إلى مستواه المعهود رغم الفوز فى المباراة التالية على فولهام بثلاثية لكنه صدم جماهيره مجددا بالخسارة فى ديربي الميرسيسايد بهدفين نظيفين أمام إيفرتون ثم التعادل مع وست هام بهدفين لكل فريق اليوم، ليصبح لسان حال مشجعى ليفربول العريق :"ماذا يحدث فى الأنفيلد"

مشهد النهاية لم يتوقف فقط عند خسارة بعض النقاط والتفريط فى صدارة البريميرليج لكنه توِّج بـ "مشادة كلامية ساخنة" بين الألماني يورجن كلوب ونجمه المفضل محمد صلاح فى سابقة لم تحدث من قبل، حين التقطت عدسات الكاميرات مشادة بين نجم ليفربول مع مدربه وقت الدفع به بديلا فى مباراة وست هام اليوم.

فبعد الهدف الثاني لـ وست هام فى شباك الريدز دخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع مدربه، فيما تشير الدلائل إلى غضب صلاح من جلوسه احتياطيا ومشاركته فى الربع ساعة الأخير من اللقاء.

ورفض يوجن كلوب الإفصاح عن سر المشادة مع صلاح عقب اللقاء قائلا عند سؤاله عن الأمر : تحدثنا عن تلك اللحظة في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين.. لقد انتهى الأمر، وكل شيء على ما يُرام، مضيفا أن صلاح أيضا يعتبر الأمر منتهيا.


مشهد الدفع بمحمد صلاح فى الربع ساعة الأخير من لقاء وست هام هو مشهد متكرر فى الفترة الأخيرة، فسره البعض بتراجع ثقة الألماني فى قائد منتخب مصر إذ قرر وضع صلاح على مقاعد البدلاء للمرة الثانية في آخر 3 جولات بالدوري الإنجليزي، لكن الأكيد أن هذا الموقف سيبقى عالقا فى أذهان محبى صلاح وكلوب كأسوأ نهاية لتاريخهما معا ومع ليفربول.

من جانبه وصف تيم شيروود لاعب ومدرب توتنهام الأسبق ما يحدث بين محمد صلاح ويورجن كلوب ببداية النهاية.

وقال فى تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، تعليقا على استبعاد صلاح من تشكيل الفريق الأساسي أمام وست هام يونايتد: "أعتقد أن ليفربول في طريقه لبيع مو صلاح بنهاية الموسم"

وتابع: "أظن أن ليفربول سوف يقوم ببيع محمد صلاح خاصة وأن النادي في حاجة إلى الأموال وهو ما قد يدفع النادي لبيع لاعبه بنهاية الموسم الجاري".

يبدو أن الفترة المقبلة ستكتب مشهد النهاية فى مشوار محمد صلاح الأسطورى مع ليفربول، مشواره الذى بدأه كوافد جديد يملك من الطموح والإمكانيات ما يستطيع تحقيقه.. وبالفعل نستطيع أن نقول بعد 7 سنوات أن "مو" نجح فى أن يصبح أحد أساطير النادى عبر تاريخه سواء رحل أو لم يرحل.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق