زيتو يستعين بأسلحة كوتوكو وهارتس أوف أوك في لقاء دريمز ضد الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيتو يستعين بأسلحة كوتوكو وهارتس أوف أوك في لقاء دريمز ضد الزمالك, اليوم السبت 27 أبريل 2024 06:51 مساءً

كشف موقع ghanasportspage , أن زيتو أكد في مقابلة حصرية مع Citi Sports, على الصعوبة المتزايدة في مباراة الإياب، المقرر أن تنطلق علي ملعب بابا يارا في كوماسي يوم الأحد 28 أبريل الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش,

زيتو يحشد الجماهير لملعب بابا يارا لدعم دريمز ضد الزمالك

و ناشد عبد الكريم زيتو مدرب نادي دريمز, جماهير غانا عامة , لدعم فريق دريمز في مواجهته الحاسمة أمام الزمالك يوم غد الأحد 28 ابريل 2024, و مشجعي كوتوكو و هارتس أوف أوك, لاستعادة شهرة غانا في كرة القدم الأفريقية.

قال موقع Graphic Online : يعلق عبد الكريم زيتو، مدرب نادي دريمز، آماله على الدعم الساحق من جمهوره على أرضه أمام الزمالك في مباراة إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.

بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي، يعتمد الفريق الغاني على ميزته على أرضه والدعم القوي من مشجعيه لتأمين مكان في نهائي البطولة المرموقة.

الزمالك ضد دريمز الغاني

وفي حديثه في مقابلة قبل المباراة، شدد المدرب زيتو على أهمية التخطيط الفعال للمباراة المقبلة, مقراً بوضع استراتيجيات وتكييف خطة اللعب لمواجهة نقاط قوة الزمالك بشكل فعال, قائلاً : "علينا أن نخطط بجدية لكيفية مواجهتهم. نحن نغير النمط على أي حال، والميزة التي نتمتع بها هي أننا نلعب على أرضنا، وليس لديهم هذا الدعم على أرضهم ".

الغلاف الجوي الكهربائي

قال الموقع :  من المتوقع أن تكون الأجواء في ملعب بابا يارا الرياضي كهربائية حيث يهدف دريمز إلى تسخير طاقة الجماهير لدفعهم إلى النصر.

 

وقد تأهل دريمز إلى نصف النهائي بعد فوزه 3-2 في مجموع المباراتين على فريق الملعب المالي. وسجل المهاجم جون أنطوي هدفين في ذهاب ربع النهائي الذي فاز فيه دريمز 2-1 في باماكو قبل أن يكتفي بالتعادل 1-1 على ملعب بابا يارا.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني بالكونفدرالية

يواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية في السادسة مساء الأحد 28 أبريل 2024 على ملعب "بابا يارا".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق