هدف قاتل يسقط مانشستر يونايتد في فخ بيرنلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سقط مانشستر يونايتد في فح التعادل (1-1) أمام ضيفه بيرنلي، اليوم السبت، في مباراة احتضنها ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تقدم يونايتد بهدف سجله البرازيلي أنتوني، في الدقيقة 79، قبل أن يتعادل زكي العمدوني لبيرنلي (ق 87).

 

بهذه النتيجة، رفع مان يونايتد رصيده للنقطة 54، في المركز السادس، بينما ظل بيرنلي في المرتبة ال19، برصيد 24 نقطة.

 

ولم يحتج يونايتد لأكثر من دقيقتين لتهديد مرمى ضيفه، بعدما أرسل برونو عرضية متقنة نحو جارناتشو داخل منطقة الجزاء، قابلها الأخير بتسديدة علت العارضة.

 

وناب القائم الأيسر عن حارس بيرنلي في التصدي لتسديدة برونو فيرنانديز، الذي تابع كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء، لكن الحظ لم يحالفه في محاولته.

 

وكاد فيرنانديز أن يتسبب في هدف للضيوف، بعدما فشل في تشتيت الكرة، لتصل إلى أوشي، الذي هيأها لنفسه قبل أن يطلق تسديدة أعلى المرمى.

 

وذاد أونانا عن مرماه، بعدما تصدى لضربة رأسية وجهها فوفانا، ليحرم بيرنلي من هدف مباغت.

 

وقبل نهاية الشوط الأول، نفذ برون لارسن ركلة حرة لبيرنلي، بتسديدة في منتصف المرمى، استقرت بين يدي أونانا بسهولة.

 

وفي الشوط الثاني، ومن هجمة مرتدة سريعة، انطلق جارناتشو بالكرة على الجهة اليسرى، قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء، ويسدد بجانب القائم الأيسر للحارس موريتش، الذي تصدى بعدها لتصويبة صاروخية أطلقها نفس اللاعب.

 

وارتكب بيرج، لاعب بيرنلي، هفوة قاتلة بعدما مرر كرة بالخطأ، انقض عليها أنتوني وانطلق بسرعته، قبل أن يرسل الكرة في أقصى الزاوية اليمنى، محرزا هدف تقدم أصحاب الأرض.

 

وكاد أونانا يورط فريقه في هدف، بعد خروجه من مرماه بشكل خاطئ لإبعاد عرضية، لترتد الكرة إلى بيرج الذي قابلها بتسديدة يسارية صاروخية، كادت تستقر داخل الشباك لولا براعة دالوت في إبعادها إلى ركنية.

 

لكن الحكم تلقى إشارة من غرفة "الفار"، تفيد بوجود شبهة خطأ على أونانا ضد أحد المهاجمين، لحظة خروجه لإبعاد العرضية، وهو ما تأكد منه الحكم، ليحتسب ركلة جزاء لبيرنلي، سجل منها العمدوني هدف التعادل.

 

وضغط بيرنلي في الدقائق الأخيرة، بحثا عن الهدف الثاني، فيما اكتفى يونايتد بالاعتماد على المرتدات الخاطفة.

 

وشن االشياطين الحمر هجمة مرتدة سريعة، كادت تسفر عن هدف قاتل من تسديدة لديالو، لكن الكرة ارتطمت بغرابة في جسد فيرنانديز، قبل أن يتصدى الحارس موريتش لتسديدة أخرى سبقت صافرة النهاية.

0 تعليق