بأعلى عائد كيف تحصل على 145 ألف جنيه من شهاده بنك ناصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 27, 2024, 7:01 pm

كتب : رشا سامح الكاتب رشا سامح صحفي بالحق والضلال

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

يمكن لكبار السن الحصول على عائد يصل إلى 145 ألف جنيه خلال ثلاثه سنوات بفضل شهادة تسمى رد الجميل يقدمها بنك ناصر الاجتماعي بأعلى فائده في السوق المصرفي انطلاقا من رغبته في جذب أكبر عدد من العملاء .

عائد شهادة رد الجميل

يصل العائد على شهادة “رد الجميل” إلى 24.25 بالمئه وهو أعلى فاائده في السوق المصرفي وبمجرد شراء شهادة بقيمة 200000 جنيه يحصل العميل على ما يقرب من 145000 جنيه فى ثلاثه سنوات حيث تصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات بحسب ما أوضحه البنك في تقريره.

ولحساب قيمة الفائده عند شراء شهادة بقيمة 200.000 جنيه، يتم ضرب القيمة في 24.25 بالمئه فيكون الناتج 48500 جنيه، وتضرب هذه القيمة في 3 سنوات فيكون الناتج 14.500 جنيه. بحسب ما أوضح مصدر مصرفي مسؤول بالبنك .

تحديد احتياجات ومتطلبات العملاء الضرورية

وفي ذات الموضوع يسعى بنك ناصر الاجتماعي إلى إثراء تجربة العملاء وتقديم الخدمات والتمويل لهم من خلال تحديد الاحتياجات والمتطلبات الضرورية للعملاء، بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، خصوصا وأن التمويلات الشخصية بالبنك تعد من أهم وأكبر التمويلات التى يقدمها البنك لكبار السن والمرتبات.

كيف تحصل على قرض مليون جنيه؟

أتاح بنك ناصر الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر التمويل الشخصي لموظفي شركات القطاع الخاص الكبرى وموظفي البنوك الأخرى بشروط ميسرة.

وتشمل المستندات المطلوبة نسخة من بطاقة شخصيه وإيصال مرافق حديث، وخطاباً مصدقاً من جهة العمل يوضح قيمة الدخل الشهري والتزام جهة العمل بتحويل قيمة الراتب أو القسط الشهري.

تبدأ فترة السداد للتمويل النقدي من سنة وتصل إلى سبع سنوات، على أن يتم تحويل الراتب أو القسط الشهري للبنك أو الدفع النقدي لموظفي البنوك الأخرى، وألا يقل عمر العميل عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة في نهاية مدة التمويل، والحد الأدنى للراتب الشهري 2500 جنيه. الحد الأقصى للتمويل هو مليون جنيه .

Email : [email protected] - Email Us
موقع الحق والضلال
Close

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق