محضرتش الفرح حقيقة خلاف ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 28, 2024, 1:02 am

كتب : رشا سامح الكاتب رشا سامح صحفي بالحق والضلال

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

ترددت أنباء في الأيام الماضية عن وجود خلاف بين الفنانه بدرية طلبة والفنانه ياسمين عبد العزيز، لأن الأخيرة لم تحاضر حفل زفاف سلمى ابنة الفنانه بدرية طلبة ولم يصدر أي تعليق على الزواج. على الرغم من صداقتهم القوية.

فاجأت الفنانه بدرية طلبة جمهورها اليوم بتعليقها على تدوينة لياسمين عبد العزيز، روجت من خلالها “ياسمين” لحلقتها من برنامج “صاحب السعادة”.

وكانت ياسمين عبد العزيز نشرت صورة لها مع الفنانة إسعاد يونس، وعلقت عليها: صاحبة السعادة وعلقت بدرية طلبة على الصورة أيوه بقي .

احتفلت الفنانة بدرية طلبة يوم الأربعاء الماضى بحفل زفاف ابنتها سلمى في أحد فنادق القاهرة الكبرى، حيث رافقت الفنانة بدرية طلبة ابنتها خلال تحضيراتها قبل بدء الحفل، وحرصت على التواجد معها في غرفتها وهي تطلق الزغاريد وفي نفس الوقت تبكي من الفرح وتحتضن ابنتها وسط مشاعر مختلطة بهذه المناسبة السعيدة.

احتفلت الفنانة بدرية طلبة بزفاف ابنتها سلمى، في أجواء عائلية، وشاركت مقطع فيديو على حسابها على Instagram، ظهرت فيه الفنانة بدرية طلبة وابنتها وهما يرتديان الساري الهندي.

شاركت بدرية طلبة في فيلمين عرضا خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024، وهما الملكة مع هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة وعدد من ضيوف الشرف منهم حسن الرداد ومحمد رضوان وأوس أوس، تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

أحداث فيلم الملكة هي جزء من كوميديا ​​اجتماعية، تدور أحداثها حول شخصية ماجدة التي تمتلك نادي رياضي، تتعرض للعديد من المشاكل وتطلب المساعدة من أصدقائها وأقاربها ومن أجل استعادة حقوقها ، تمر الأحداث بمراحل عديدة من الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار حدث تشويقي متزايد.

Email : [email protected] - Email Us
موقع الحق والضلال
Close

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق