ابو تريكة يوجه رسالة عاجلة لمحمد صلاح بعد خناقته مع كلوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سجلت الكاميرا المذيعة للمباراة مشادة بين محمد صلاح ويورجن كلوب في الدقيقة 77 أثناء مشاركة محمد صلاح في المباراة، لكن الفيديو لم يوضح سبب المشادة بين الاثنين.

مشاجرة محمد صلاح مع كلوب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، صوره الجمهور، يرصد مشاجرة محمد صلاح مع يورجن كلوب منذ البداية.

وتعادل فريق ليفربول مع نظيره وست هام بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في لندن، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وعلق محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق ومحلل قناة بي إن سبورتس، على نجم ليفربول وقائد المنتخب محمد صلاح مع المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، خلال مباراة الريدز ووست هام في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

وقال أبو تريكة في أستوديو التحليل بقناة beIN Sport بعد مباراة ليفربول ووست هام: “أنا مستاء للغاية من رؤية محمد صلاح مع يورجن كلوب أنا أحبهما معًا، لكني أحب محمد صلاح أكثر وهو المفضل وهو اخى الاصغر.

وتابع: محمد صلاح أخطأ لأن يورجن كلوب هو مدربه مهما حدث، خاصة وأنكما تستمتعان بالعلاقة التي يحلم بها الناس .

وأضاف نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق: ما حدث كان لا ينبغي أن يظهر أمام الناس، وعليك أن تحترم مدربك، وما حدث منك ياصلاح غير مناسب لأنك لاعب وكلوب مدربك.

وأكد: محمد صلاح قدوة للاعبين، وعندما يراه اللاعبون الشباب يفعل ذلك مع مدربه سيقلدونه .

وأتم حديثه: ما حدث كان خطأ من كلوب وصلاح، لكني الخطأ الأكبر ارتكبه صلاح لأنه لاعب وكلوب مدرب .

وتعادل ليفربول مع وست هام بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في لندن، وتواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء للريدز قبل نزوله بديلا في الدقيقة 77.

مشادة بين كلوب ومحمد صلاح

وقعت مشادة بين الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، ومحمد صلاح لاعب الفريق وقائد المنتخب، أثناء مشاركة الأخير في مباراة الريدز ووست هام، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

علق نجم ليفربول وقائد المنتخب محمد صلاح، على المشادة التي دارت بينه وبين المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، خلال حضور الأخير مباراة الريدز أمام وست هام، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعندما طلب الصحفيون من محمد صلاح التحدث بعد مواجهة وست هام، قال في تصريحات مقتضبة: إذا تكلمت ستكون هناك نار .

0 تعليق