طقس اليوم الأحد 28 أبريل.. ارتفاع مؤقت بدرجات الحرارة والعظمى تصل لـ 37 مئوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طقس اليوم الأحد 28 أبريل.. ارتفاع مؤقت بدرجات الحرارة والعظمى تصل لـ 37 مئوية, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 08:55 صباحاً

في التقرير اليوم الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي كشفت من خلاله عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد الموافق 28 أبريل. حيث أوضحت إدارة الأرصاد أن هناك ارتفاعا مؤقتا في درجات الحرارة، سوف تشهده محافظات الجمهورية اليوم، وتصل العظمى في بعض المناطق إلى نحو 37 درجة مئوية.

طقس اليوم

وعن أبرز ملامحها طقس اليوم، كشفت الهيئة العامة للأرصاد أنه المتوقع أن يسود طقس حار خلال ساعات النهار على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم

علي أن تكون حالة الطقس اليوم مائلة للبرودة خلال ساعات الليل على المناطق الواقعة في شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد، ويكون الطقس معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. وعن خريطة توزيعات الأمطار اليوم أوضحت أداره الأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد المناطق الواقعة من جنوب سيناء وجنوب سلاسل البحر الأحمر، أمطارا خفيفة إلى متوسطة تصل إلى رعدية أحيانا، كما تنشط الرياح على المناطق الواقعة في جنوب سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم

أما عن حالة البحار، كشفت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن يكون معتدلا وارتفاع الموج 1.5 إلى 2 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية على كل من البحرين المتوسط والأحمر، وإليكم بيان تفصيلي بدرجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم على كافة محافظات الجمهورية.

0 تعليق