رحاب منيعم تكشف تنبؤات جديدة تثير الرعب بعد تحقق توقعاتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 28, 2024, 7:36 am

كتب : Asmaa Saber الكاتب Asmaa Saber صحفي بالحق والضلال

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

خلال شهر أبريل، تصدرت تحذيرات خبيرة الفلك رحاب منيعم بشأن احتمالية وقوع أحداث وكوارث طبيعية على نطاق عالمي. يعود هذا التحذير إلى اقتران المشتري وأورانوس، والذي يمكن أن يؤدي إلى زيادة في نشاط الزلازل والانهيارات الأرضية، بالإضافة إلى تزايد حدة العواصف الترابية، كما تشير التوقعات إلى احتمالية حدوث موجات تسونامي قد تؤثر على مناطق محددة.

تحققت توقعات خبيرة الفلك رحاب منيعم خلال الأيام الماضية، حيث شهدت بعض المناطق العواصف القوية التي تسببت في سقوط الأشجار وتهدم بعض المنازل، بالإضافة إلى انهيار مئذنة أحد المساجد الكبرى في بعض المدن التركية، حسب ما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية .

وفي هولندا، أدت العاصفة يونيس إلى اقـتــلاع الأشجار ما تسبب في أضرار بالمباني ونسف أجزاء من سقف ملعب كرة القدم بنادي أدو دين هاغ.

تنبؤات رحبا منعيم ترعب الجميع

في تحديث جديد لتوقعاتها لشهر أبريل، نشرت رحاب منيعم على صفحتها على فيس بوك ما يلي: خلال الثلاثة أيام القادمة، قد نسمع أخبارًا عالمية تتعلق بإغلاق الموانئ أو وقوع حوادث لسفن أو مراكب في مناطق قريبة من المياه. كما قد يتم تعليق الحركة العامة للسفر بشكل مؤقت وقصير المدى، وذلك نظرًا للظروف المناخية أو لأسباب أخرى. يرجح حدوث هذه الأحداث بسبب تربيع قمر القوس مع زحل ونبتون، مما قد يتسبب في مشاكل قد تشمل رجال دين أو دبلوماسيين.

أبرز توقعات رحاب منيعم

بالنظر إلى التحليل الفلكي الجديد من قبل خبيرة الفلك، يظهر أن الأحلام التي تحدث خلال اليومين القادمين قد تتفسر بشكل معاكس، فمثلاً إذا حلمت بحزن أو عزاء فقد يكون ذلك بمثابة فرح، والعكس صحيح أيضًا. يشير تأثير القمر إلى اتصالات سلبية مع عناصر أخرى، ومع ذلك فإن اتصاله بالزهرة وعطارد إيجابي، مما يعني أن بعض الأشخاص قد يشعرون بالراحة على الصعيد العاطفي والمادي، وقد يتلقون مبادرات عاطفية من أشخاص خارج بلادهم أو يتواصلون مع أحبائهم البعيدين. كما أن هناك فرصة كبيرة لوصول أخبار تتعلق بتعطيل السفر أو حلول لتلك المشاكل، خاصة للأشخاص الذين ينتظرون أخبارًا بخصوص تأشيرات السفر أو خططهم السفرية.

Email : [email protected] - Email Us
موقع الحق والضلال
Close

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق