اشتري ارخص سعر كيلو لحمة نزل مصر ورئيس الشعبة يزف اخبار ساره

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اللحوم الكولومبية، رغم انخفاض أسعارها، تعامل مثل أسعار اللحوم البلدي ، لذلك يجب أن يتم تمييزها بختم مختلف حتى تنخفض أسعار السوق.

أسعار اللحوم: قال هيثم عبد الباسط، رئيس شعبة الجزارة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن الركود الشديد يسيطر على الأسواق بسبب ارتفاع الأسعار.

وأضاف خلال حواره في برنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة “صدى البلد”: أن أسعار اللحوم تتأرجح بين 350 و450 جنيها.

أرخص سعر في مصر

وأشار إلى أن السوبر ماركت تعرض كيلو اللحوم بسعر 285 جنيها وهو أرخص سعر في مصر، وننصح المواطنين بشرائه.

وسجل سعر لحم الكندوز كبير السن انخفاضا بنحو 4.5 جنيه عن سعره السابق، حيث بلغ متوسط ​​سعر لحم الكندوز كبير السن نحو 336 جنيها، وسجل أقل سعر لكيلو اللحم الكندوز في الأسواق نحو 250 جنيها مقابل 400 جنيه أعلى سعر لكيلو لحم الكندوز كبير السن في أسواق المحافظة.

وعن أسعار لحم الكندوز متوسط ​​العمر، فقد سجل متوسط ​​سعره في الأسواق نحو 379 جنيهًا، ليتراوح سعر كيلو لحم الكندوز متوسط ​​العمر بين 250 جنيهًا وهو السعر الأقل بالأسواق، و450 جنيهً أعلى سعر للكيلو.

أما لحوم كندوز صغير السن فسجلت انخفاضا بنحو 4.4 جنيه عن سعرها السابق، حيث بلغ متوسط ​​سعر لحوم كندوز صغير السن في الأسواق نحو 386.4 جنيها، مسجلا أقل سعر انخفاض للكيلو نحو 320 جنيها للكيلو في الأسواق مقابل 460 جنيها لأعلى سعر للحوم كندوز صغير السن في أسواق المحافظة.

بينما انخفضت أسعار لحم بتلو بالعظم بنحو 16 جنيها عن سعره السابق، وبلغ متوسط ​​سعر لحم بتلو بالعظم نحو 373 جنيها، مسجلا أقل سعر له نحو 180 جنيها، مقابل 500 جنيه أعلى سعر لكيلو البتلو في الأسواق.

أسعار لحم البتلو الصافي

أما أسعار لحم البتلو الصافي، أو العظم، فسجلت انخفاضًا قدره 8.5 جنيه مقارنة بسعره السابق. وسجل متوسط ​​سعر لحم البتلو الصافي بالأسواق نحو 396 جنيها، وأقل سعر للحوم الحمراء.

وبلغ سعر الكيلو نحو 320 جنيهًا، مقابل 500 جنيه، وهو أعلى سعر لحم البتلو في الأسواق الماضية.

0 تعليق