هل يتم وقف تخفيف الأحمال في شهر مايو مصدر بالكهرباء يرد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 28, 2024, 8:00 am

كتب : Asmaa Saber الكاتب Asmaa Saber صحفي بالحق والضلال

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

بعد تداول الأخبار التي تشير إلى وقف خطة تخفيف الأحمال في الفترة المقبلة، نود أن نوضح الحقيقة حول هذه الشائعات، فقد تم الإعلان عن استئناف تطبيق جدول تخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية، حيث سيتم قطع التيار الكهربائي لمدة ساعتين وربع على كل مشترك بحد أقصى. وسيكون ذلك بدءًا من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

بعد تداول الأخبار التي تشير إلى وجود قرار بوقف تخفيف الأحمال منتصف مايو المقبل وحتى 20 يوليو، خرج مصدر مسؤول عن وزارة الكهرباء لينفي هذه الأنباء. أكد المصدر أنه لم يصدر أي قرارات بهذا الخصوص، وأن قرار وقف تخفيف الأحمال يختص بمجلس الوزراء فقط، وحتى الآن لم يتم مناقشة أو إصدار أي قرارات بهذا الشأن.

المنشآت المستثناة من تخفيف أحمال الكهرباء

أكد المسؤول في وزارة الكهرباء أن الوزارة مستمرة في تخفيف الأحمال، مع استثناء المدارس من هذا التخفيف خلال فترة الامتحانات. يأتي ذلك نظرًا لاعتماد الكثير من المدارس على الامتحانات الإلكترونية، مما يستلزم عدم تخفيف الأحمال عنها لضمان سير العملية التعليمية بشكل منتظم، يتم تنفيذ تخفيف الأحمال في الفترة من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءًا، ولا يوجد تغيير في هذه المواعيد حتى الآن.

تخفيف الاحمال

قامت وزارة الكهرباء ببدء تنفيذ خطتها لقطع التيار الكهربائي وتخفيف الأحمال بهدف توفير استهلاك مصادر الطاقة، خاصة بعد الأزمات العالمية التي شهدتها قطاعات النفط والطاقة. وجاء ذلك بشكل خاص بعد الازمة الدولية التي بدأت في 24 فبراير 2021.

Email : [email protected] - Email Us
موقع الحق والضلال
Close

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق