وكيل محافظة الزلفي يدشّن فعاليات أسبوع البيئة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل محافظة الزلفي يدشّن فعاليات أسبوع البيئة, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 04:27 مساءً

وكيل محافظة الزلفي يدشّن فعاليات أسبوع البيئة

نشر في الرأي يوم 28 - 04 - 2024

6662345
راضي الزويد - الزلفي
دشن وكيل محافظة الزلفي محمد بن عبدالعزيز الثاقب اليوم أسبوع البيئة ل 2024 م تحت شعار ( تعرف بيئتك ) بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة عبدالمحسن بن أحمد السلمان وعدد من القيادات الحكومية والأمنية وذلك بمقر مكتب الوزارة.
وفورا وصوله افتتح وكيل المحافظة المعرض البيئي المصاحب للفعاليات حيث تجول داخل أجنحته مستعماً لشرح واف عن محتوياته والخدمات التي يقدمها للزواره من مشرف المعرض عبدالله الهزاني.
بدوره أشار مدير مكتب وزارة البيئةبالمحافظة عبدالمحسن أحمد السلمان خلال كلمته بمناسبة حفل انطلاقة الاسبوع إلى منظومة وزارة البيئة والمياه والزراعة ومبادراتها التي تستهدف من خلالها إلى تحقيق أهم مستهدفات التحول الوطني ورفع كفاءة الخدمات والمحافظة على البيئة وابتكار الحلول لتعزيز تنمية البيئة والمحافظة عليها واستدامتها وتناول البرامج والمبادرات التي ينفذها المكتب خلال أسبوع البيئة بالشراكة مع القطاعات الحكومية والجمعيات البيئية والكيانات الاستثمارية.
بعد ذلك سلم وكيل محافظة الزلفي محمد الثاقب جائزة الشخصية البيئية لهذا العام للفائز دخيل بن مساعد الحمد كذلك سلم الجائزة البيئية للقطاعات الحكومية ومؤسسات المجتمع في عامها الأول ل مركز التدريبي الكشفي بالمحافظة
كذلك كرم وكيل المحافظة القطاعات الحكومية المساندة والقطاعات الاكاديمية والتعليمية والجمعيات البيئية المشار .




0 تعليق