مانشستر سيتي يشدد الخناق على أرسنال في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

واصل مانشستر سيتي مطاردة أرسنال في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا صعبا 2 / صفر على مضيفه نوتينجهام فورست، اليوم الأحد، في المرحلة الـ35 للمسابقة.

وافتتح الكرواتي يوشكو جفارديول التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 22، فيما أضاف النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 71، لينفرد مجددا بصدارة هدافي المسابقة في الموسم الحالي.

ورفع هالاند رصيده التهديفي في المسابقة إلى 21 هدفا حتى الآن، ليتقدم إلى القمة منفردا بعدما فض شراكته مع كول بالمر، لاعب تشيلسي، الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 20 هدفا.

وكان هذا هو الهدف الأول لهالاند، منذ أن صام عن التسجيل في اللقاءات الثلاثة الأخيرة لمانشستر سيتي بمختلف المسابقات، حيث يعود آخر هدف له إلى 13 أبريل الجاري، حينما أحرز من ركلة جزاء خلال فوز الفريق السماوي 5 / 1 على ضيفه لوتون تاون بالدوري الإنجليزي.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، إلى 79 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف أرسنال (المتصدر)، علما بأن فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، توقف رصيد نوتينجهام عند 26 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق نقطة أمام مراكز الهبوط، ليتأزم موقفه في صراعه من أجل البقاء بالبطولة، قبل خوض مبارياته الثلاث الأخيرة.

 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

0 تعليق