أجواء ضبابية تخيِّم على عودة مصابي الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
دخلت استعدادات الاتحاد والهلال للكلاسيكو المرتقب بينهما مرحلة وضع اللمسات النهائية، حيث تمثل المباراة أهمية خاصة للفريقين، فالاتحاد يتحدى ظروفه لإنقاذ موسمه، بينما الهلال يسعى لمصالحة جماهيره بعد الخروج الآسيوي.ويحل الهلال ضيفًا على الاتحاد في الجوهرة المشعة، غدًا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ورغم أهمية المباراة إلا أن ظروف الاتحاد ما زالت تعانده، حيث تسيطر أجواء ضبابية على عودة المصابين، فلم تتأكد عودة نجولو كانتي ولا فابينيو ولا حتى كريم بنزيما.

وغاب الثلاثي الاتحادي عن مباراة الفريق أمام الشباب بالجولة 29 والتي انتهت شبابية 2-1.

وبينما تمثل عودة خماسي المنتخب الأولمبي إضافة للفريق الاتحادي في كلاسيكو الغد، بعد فراغهم من المهمة مع الأخضر الأولمبي الذي ودع كأس آسيا تحت 23 من دور الـ16.

في المقابل فقد تأكد عودة نجم الهلال مالكوم إلى تشكيلة جيسوس الأساسية بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن مباراة الفتح في الجولة الـ29 وفاز بها الهلال بثلاثية نظيفة.

وفضل الجهاز الفني للهلال بقيادة خورخي جيسوس منح مالكوم مزيدًا من الراحة، بعد تعرضه لكدمة في مفصل القدم في مباراة العين الأخيرة، لكنها لم تكن مقلقة.

ويعد مالكوم هدَّاف لقاءات كلاسيكو الهلال والاتحاد الموسم الجاري بخمسة أهداف، سجلها في بطولات مختلفة، هي كأس الملك سلمان للأندية العربية، ودوري روشن السعودي، ودوري أبطال آسيا، إلى جانب السوبر المحلي، حيث تواجه الفريقان 6 مرات، وستكون مباراة الغد السابعة بينهما هذا الموسم.

0 تعليق