«كنز مبلايين الدولارات في بيتك»..!! 5 فوائد جهنمية في تفل القهوة لعلاج مشاكل البشرة وتنظيف الفم..مش هتفكر ترميه تاتي !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يشعر العديد من الأشخاص بشغف تناول القهوة بسبب نكهتها الفريدة وطابعها المميز، ويعتبر البعض منهم أنها جزء أساسي من صباحهم لزيادة طاقتهم وحيويتهم، إذ تساهم في تنشيط العقل وتعزيز التركيز، ومع ذلك، هناك العديد من الأشخاص الذين يتجاهلون الفوائد الصحية لبقايا القهوة، على الرغم من إمكانية استخدامها لتحسين صحة البشرة، لذا، سنشارك معا في استكشاف كيفية استفادة من بخاخ القهوة واكتشاف الفوائد الرائعة التي يمكن أن يضيفها هذا المكون المذهل إلى روتين العناية اليومي بالبشرة.

استخدامات تفل القهوة الرهيبة

يمكن تنظيف الشفاه وتقشيرها بواسطة مزيج من القهوة المتبقية والعسل الطبيعي، وهذا يمنحك طريقة فعالة وطبيعية لتقشير الشفاه. يمكن أيضا علاج تورم العينين عن طريق خلط بقايا القهوة مع نقطة من زيت جوز الهند وقليل من الماء، ثم وضع الخليط تحت العينين لمدة عشر دقائق للحد من الانتفاخ. بالإضافة إلى ذلك، ينصح بإزالة الروائح غير المرغوب فيها من المطبخ مثل رائحة الثوم والبصل، عن طريق تدليك اليدين باستخدام قهوة تفال المتبقية. يمكن استخدام تفل القهوة كقناع ومقشر طبيعي للوجه من خلال مزجه مع مكونات أخرى مثل العسل أو الحليب، ثم وضع الخليط على الوجه وتركه لمدة 15 دقيقة للاستفادة منه.

«كنز مبلايين الدولارات في بيتك»..!! 5 فوائد جهنمية في تفل القهوة لعلاج مشاكل البشرة وتنظيف الفم..مش هتفكر ترميه تاتي !!

فوائد اخرى لتفل القهوة

استخدام بقايا القهوة للعناية بالبشرة يساهم بشكل كبير في تقليل ظهور السيلوليت وتجديد خلايا البشرة، مما يمنحها نضارة وحيوية، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضعها داخل الأحذية لامتصاص الروائح الكريهة وتركيبها بروائح منعشة وجميلة.

0 تعليق