«حط رجل على رجل وافتح نت براحتك»..!!؟؟ رقم سري يفاجئ الجميع ويفتح جميع شبكات الواي فاي في 3 ثواني !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تداول الأفراد عبر منصات التواصل الاجتماعي العديد من النقاشات، يبحثون خلالها عن كلمات سر تسمح لهم بالدخول إلى شبكات الواي فاي مجانا وبدون أي تكلفة، وفي المقال الذي بين أيدينا، سوف نبحث في الطرق التي يمكن بها الحصول على تلك الكلمات السرية التي تسهل عملية فك تشفير الشبكة وتمنح الإمكانية للوصول إليها مجانا، وسوف نشرح بالتفصيل الأسلوب الأبرز والأكثر اعتمادية لاستخلاص كلمة السر التي تفتح شبكات الواي فاي المتنوعة.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

للاتصال بكافة شبكات الواي فاي المتوفرة دون الاضطرار لتحميل برمجيات خارجية، يجب عليك إتباع التوجيهات الآتية التي ستعينك على الربط بكل الشبكات الممكنة:

توجه إلى خصائص الهاتف المحمول وانتقل إلى إعدادات الاتصال بشبكات الواي فاي اللاسلكية. البحث عن أقوى إشارة لشبكة واي فاي قريبة من موقعك، لتتمكن من الاستفادة من خدمات الإنترنت المجانية المتاحة. اختيار شبكات الواي فاي والحرص على أن تكون تسمياتها مواكبة للعصر. اضغط على خيار تكوين شبكة جديدة، بعدها قم بإدخال اسم الشبكة الذي تم تحديده مسبقًا. عليك أن تقوم بكتابة كلمة سر، الرجاء استخدام كلمة “admin”. اضغط على إعدادات IP وقم باختيار ثابت. في الحقيقة المنخفضة، توجد إمكانية الحصول على العنوان الخاص ببروتوكول الإنترنت “IP”. نرجو منك تدوين هذا الرقم بعناية: (192.168.1.5). قم بالضغط على خيار الوصول للشبكة، وستلاحظ حينها بأنه قد تم إنجاز الاتصال بشبكة الواي فاي التي قمت باختيارها دون أي تكاليف.

«حط رجل على رجل وافتح نت براحتك»..!!؟؟ رقم سري يفاجئ الجميع ويفتح جميع شبكات الواي فاي في 3 ثواني !!

كيفية فتح wifi

الدخول إلى قائمة خيارات هاتفك الذكي وتحديد خيارات الشبكة اللاسلكية. انقر على اسم شبكة الواي فاي الخاصة بك. افتح كاميرا جوالك للكشف عن وجود رمز الاستجابة السريعة “QR Code” بمحيطك، وفور تعرف الكاميرا على الصورة، سوف تتوصّل بكلمة سر الواي فاي بشكل آلي.

0 تعليق