خبر مفاجئ للمغتربين.. المملكة السعودية تعلن ترحيل جميع المقيمين العاملين في هذه المهن بداية من 10 رمضان.. حقيقة أم لا؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كثر الحديث خلال الساعات الماضية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي أن المملكة العربية السعودية ستقوم بترحيل كافة العاملين في مختلف المهن الذين يقيموا بها من يوم 10 رمضان، وحدث الكثير من الضجة بسبب إنتشار هذا الخبر، ويحاول الكثير من العاملين البحث عن دقة هذه الأخبار والتأكد إذا كانت صحيحة أما مجرد إشاعات، ولكن إكتشف أن جميع هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة ولم تقوم الجهات المختصة بإعلان أي قرار بخصوص ذلك الخبر ولكن قامت بتحديد المهن التي تم إستوطانها ومن خلال مقال اليوم سنوضح كافة التفاصيل حول هذا القرار.

المهن المقرر إستوطانها في المملكة عام 2024 

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية البشرية في حكومة المملكة العربية السعودية عن بعض المهن التي سيتم توطينها حتى يتمتع بها العاملين المقيمين وذلك لتقوية وتنمية الإقتصاد ومن أهم هذه المهن ما يلي:

مسؤول الجمارك. كاتب الوقت. كاتب الشكاوى والبلاغات.  موظف إستقبال الفندق. أمين الصندوق. حارس الأمن الخاص. المسؤول عن شؤون الموظفين. مترجم فوري. أخصائي لغات. المسؤول عن محلات الملابس النسائية.

خبر مفاجئ للمغتربين.. المملكة السعودية تعلن ترحيل جميع المقيمين العاملين في هذه المهن بداية من 10 رمضان.. حقيقة أم لا؟!

ما هي المهن المسموح بها للأجانب في المملكة العربية السعودية 2024

قامت حكومة المملكة العربية السعودية بتحديد المهن الغير مستوطنة المسموح بها للأجانب العاملين المقيمين للعمل فيها ومنها ما يلي:

مندوب مشتريات. محاسب عام . سكرتير خاص في المجال الطبي. سكرتير تنفيذي. الصيدلي.  مدير حسابات. مدير مبيعات.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق