«جوزك هيموت عليكي».. ضعي زيت الزيتون مع القرنفل ليلة واحدة على تلك المنطقة قبل الذهاب إلى النوم .. مش هتبطليها تاني!!؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ضعي زيت الزيتون مع القرنفل فوق المناطق المرغوبة لتحظي بنتائج رائعة، يشتهر القرنفل بفائدته المتعددة لهذا يتم إدراجه في الكثير من الوصفات سواء كانت تجميلية أو طبية، كما أن زيت الزيتون أيضا له فوائد لا تعد ولا تحصى، سواءٌ على البشرة أو الشعر أو حتى الجسد عموما، واليوم، نقدم هذه الوصفة البديعة لزوار موقعنا الكريم نيوز مصر.

وصفة زيت الزيتون والقرنفل

تعد خلطة زيت الزيتون مع القرنفل من الوصفات الشهيرة للغاية في عالم العناية بصحة البشرة والشعر، تسهم هذه الخلطة الطبيعية في القضاء على تجاعيد الجلد وتزوده بالنشاط والإشراق، أيضا، لها دور فعّال في تعزيز قوة الشعر، يمكن تحضير هذه الخلطة بسهولة عن طريق خلط المكونات التالية: ملعقة متوسطة الحجم من زيت الزيتون وكمية مناسبة من زيت جوز الهند بالإضافة إلى ملعقة من النشا.

«جوزك هيموت عليكي».. ضعي زيت الزيتون مع القرنفل ليلة واحدة على تلك المنطقة قبل الذهاب إلى النوم .. مش هتبطليها تاني!!؟

طريقه تحضير وصفه زيت الزيتون والقرنفل

يمكن تحضير واستخدام هذه الوصفة كالتالي:

استعدي بإحضار طبق من الزجاج وضعي به ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وبضعة أعواد من القرنفل، ثم ابدئي بسحق الأعواد جنبا إلى جنب مع زيت الزيتون حتى تحصلي على خليط متجانس. بعدها، ضعي ملعقة من النشاء على الخليط واخلطي بشكل جيد حتى يصبح متجانسًا بالكامل. أضيفي زيت جوز الهند إلى المزيج واستمري في الخلط حتى يصبح المزيج كليًا ناعمًا. لإستخدام خلطة الشعر، احرصي أولًا على نظافة شعرك بشكل كامل. ضعي جزءاً من الخلطة على جلدة الرأس، ومن ثم انشري ما تبقى على أطراف الشعر بانتظام. اتركي الخليط على شعرك لمدة ساعة. عقب انتهاء المدة المحددة، اشطفي شعركِ باستخدام الماء الدافئ.

ينصح بتكرار استخدام هذه التركيبة بشكل دوري لضمان الحصول على نتائج مثالية. بعد مضي شهر على استخدامك للوصفة, سوف تلحظين تحسنا ملحوظا في مظهر شعرك وصحة فروة رأسك، إنها فعالة في التخفيف من عدة مشاكل قد تعانين منها في الشعر.

0 تعليق