لو نسيت الفيزا الموضوع بقى سهل!..طريقة سحب أي نقود من ماكينات ال ATM بدون فيزا وفي أسرع وقت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إذا فقدت بطاقتك البنكية الذكية أو نسيتها أثناء عملية السحب من ماكينة الصراف الآلي فلا داعي للقلق يمكنك الاستفادة من طرق بديلة للوصول إلى أموالك بسهولة دون أي مشكلة في هذه الحالة يمكنك استخدام التطبيق البنكي الخاص بك للقيام بعملية السحب بدون الحاجة إلى البطاقة كل ما عليك فعله هو تحديد الخيار سحب بدون بطاقة في التطبيق واتباع الخطوات المبينة لإتمام العملية بسهولة.

خطوات سحب الأموال بدون فيزا

يمكنك الآن سحب الأموال بكل سهولة من خلال ماكينات الصراف الآلي باستخدام المحفظة الذكية على هاتفك النقال المرتبط بحسابك البنكي. فقط اتبع الخطوات التالية للقيام بذلك:

عملية سحب الأموال بدون بطاقة في الصراف الآلي تبدأ بتحقق الهوية عبر الهاتف حيث يتم إرسال رمز للتحقق. بعد ذلك يتوجب على المستخدم اختيار أقرب ماكينة صراف آلي تدعم هذه الخدمة. عند وصوله للماكينة، يجب على المستخدم اختيار الخدمة بدون بطاقة المعروضة على الشاشة. بعد ذلك يقوم المستخدم بإدخال بيانات المحفظة الذكية كالرقم السري ورقم الجوال واختيار أيقونة السحب من المحفظة الإلكترونية. بعد ذلك يتم إدخال المبلغ المراد سحبه واستلام الأموال والحصول على إيصال من الماكينة.

سحب النقود من ATM بالفيزا

إذا كنت بحاجة إلى سحب نقود من حسابك عبر المحفظة الرقمية يمكنك القيام بذلك من خلال ماكينة الصراف الآلي المجهزة بشعار “ميزة” أو أي ماكينة صراف آلي تابعة للبنك وعليك باتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول على تطبيق المحفظة الرقمية الخاص بك واختر خيار سحب نقدي ATM Cash Out. ثم قم بكتابة المبلغ الذي ترغب في سحبه من المحفظة الرقمية. اكتب الرقم السري للمحفظة وسيرسل النظام رمز أمان (OTP) المتغير تلقائيا. عند الوصول إلى ماكينة الصراف الآلي اختر خدمات نقدية بدون بطاقة ومن ثم اختر خيار المحفظة الرقمية. سيطلب منك إدخال رقم الهاتف المحمول المرتبط بالمحفظة الرقمية الخاصة بك. وبعد ذلك قم بإدخال رمز الأمان (OTP) المتغير الذي يتم إصداره من خلال التطبيق. قم بإدخال المبلغ الذي ترغب في سحبه من ماكينة الصراف الآلي واتبع الخطوات التالية لاستلام الأموال النقدية.

0 تعليق