«حيلة عبقرية هتغير حياتك!!».. وضع العملة المعدنية في كوب في الفريزر لمعرفة إنقطاع الكهرباء..!!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحيانًا يحتاج الناس إلى معرفة بعض الخدع التي تعينهم في حياتهم اليومية والتغلب على الصعاب التي قد يصادفونها وسنقوم في مقالتنا القادمة بتقديم عدة خدع ستكون مفيدة جدًا، خاصةً إذا كنتم تعتزمون السفر لفترة طويلة وترك منازلكم دون رقابة، أو إذا سافرتم بشكل مفاجئ. وقد تصادفكم مشكلة انقطاع التيار الكهربائي دون علمكم، ما يتسبب بتلف الطعام في الثلاجة لذا من المهم معرفة عدد المرات التي حدث فيها انقطاع للكهرباء ومدة كل انقطاع وفي مقالتنا القادمة سنكشف عن خدعة تساعدكم على ذلك، فتابعونا لتعرفوا خدعة تفيدكم في تحديد مرات انقطاع الكهرباء.

 

حيلة يمكن استخدامها لمعرفة إنقطاع الكهرباء

«حيلة عبقرية هتغير حياتك!!».. وضع العملة المعدنية في كوب في الفريزر لمعرفة إنقطاع الكهرباء..!!!

المكونات

كوب فارغ. مليء الكوب الفارغ بالماء.

طريقة التحضير

جلب طريقته في استعمال الخدع بمهارة للتعرف على وجود انقطاع في التيار الكهربائي. سوف نتعلم الآن طريقة لمعرفة حدوث انقطاع في الكهرباء داخل المنزل أثناء وجودنا خارج البيت في رحلة. في البدايات، يتم الاعتماد على الماء لأنه يتفاعل بسرعة مع الحرارة. يُنقل كأس الماء إلى الثلاجة حيث تُخزّن الأصناف الغذائية، وينبغي أن يكون الماء بداخل الكأس متجمّدًا.

 

كيفية التعرف على صلاحية الطعام الموجود في الفريزر

 توضع قطعة النقود فوق سطح الثلج بالكأس ويُترك الكل بهذه الطريقة للتأكد من أن الأطعمة لا تزال في حالة جيدة وصالحة للاستهلاك من خلال هذه الحيلة البسيطة. إذا كانت العملة موجودة على سطح الماء المتجمد أو في وسطه، فهذا يعني أن الأطعمة لا تزال جيدة وقد تم الحفاظ عليها بشكل مناسب. لكن إذا كانت العملة مستقرة في أسفل الكأس أدنى الماء أو في ربع الكأس الأخير، فهذا يشير إلى أن الكهرباء قد انقطعت لمدة طويلة وينبغي التخلص من الأطعمة لأنها قد تكون تلفت.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق