“السبب صادم بكل المقاييس”.. لماذا “الفتيات السعوديات” يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية ؟؟.. يا ريتك تكون واحد منهم!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول التى يذهب إليه الكثير من الأفراد من جميع الجنسيات بهدف العمل، ولهذا السبب تعددت الجنسيات والثقافات داخل المملكة العربية السعودية، ومع انتشار التعليم بين النساء السعوديات فى الوقت الحالى أكثر مما سبق، أدى ذلك إلى انفتاح وزيادة ثقافة السعوديات واظهار رغبتهم في الزواج من جنسيات أخرى غير السعوديين، ويرجع ذلك إلى سعى النساء السعوديات إلى معرفة ثقافات جديدة.

سبب زواج النساء السعوديات من جنسيات أجنبية

سبب زواج السعوديات من اجانب له الكثير من الأسباب، والتى منها زيادة رغبة السعوديات فى معرفة ثقافات جديدة، بالإضافة إلى أن المرأة السعودية تحب دائما أن تشعر بأهميتها ومكانتها، وأن تتعامل معامله حسنه، فالزوج الأجنبى يفعل كل ذلك وأكثر، ويرجع ذلك لأنها صاحبة فضل عليه لأنها كفيلته، فهو دائما يتعامل معاها بشكل جيد، على عكس الزوج السعودى الذى يكون لدية كثير من القسوة فى التعامل مع زوجته.

دور الحكومة فى المملكة العربية السعودية بشأن زواج السعوديات من زوج اجنبى

لقد وضعت الحكومة السعودية عدد من الشروط والقوانين لتنظيم عملية زواج السعوديات من اجانب، وذلك للحفاظ على حق المرأة السعودية من أى مشاكل قد تحدث بسبب هذا الزواج من بينها التالي:

أن يكون الزوج الأجنبى لا يقل عمرة عن 25سنه قبل انعقاد الزواج. أن يكون عمر المرأة السعودية لا يقل عن 21 سنه قبل انعقاد الزواج. أن لا يكون الزوج قد تزوج من امرأة أخرى سعودية. أن يكون له دخل شهرى لا يقل عن 3000 ريال سعودى.

0 تعليق