أخبار بعثة نادي الزمالك في غانا من أجل مواجهة العودة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 25, 2024, 6:17 pm

كتب : عماد ياسر الكاتب عماد ياسر صحفي بالحق والضلال

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

في الوقت الحالي وصلت بعثة نادي الزمالك إلى الأراضي الغانية حتى يخوض اللاعبين المواجهة المنتظرة في دور العودة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويذكر أن المواجهة تقام يوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب إستاد بابا يارا، وجدير بالذكر أن جوميز يرغب في الاستمرار في البطولة وعدم الخروج منها حتى يحتفظ بمكانة محترمة في قلوب عشاق الفارس الأبيض.

برئاسة أمين الصندوق في نادي الزمالك السيد/ حسام المندوه سافرت بعثة الفارس الأبيض إلى غانا، كما يحضر مجموعة من المسؤولين منهم المستشار عبد الله جورج والذي يعمل مستشارا في مجلس إدارة نادي الزمالك، وكذلك أيضا عضو مجلس إدارة النادي أحمد سليمان، وعلى رأسهم السيد/ حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وقد قامت البعثة بتسهيل إجراءات الوصول في المطار حتى يرتاح اللاعبين من مشقة السفر، والاستعداد في التدريبات الختامية حيث أن من الضروري أن يلعب اللاعبين بروح الرجل الواحد، ويكون هناك تعاون بين لاعبي الفريق.

أخبار الزمالك اليوم

قام اللاعب حمزة المثلوثي بنشر كواليس صورة بعثة دي الزمالك في الطائرة قبل الهبوط إلى أرض الخصم، ومن الواضح في صور الفريق أن هناك حماس شديد جدًا يجمعهم على قلب رجل واحد للفوز في المواجه التي ينتظرها الجمهور الأبيض بفارغ الصبر.

قائمة الزمالك أمام نادي دريمز

يلعب الفريق الملكي المصري بمجموعة رائعة من اللاعبين أمام نادي دريمز في دور العودة في كأس الكونفدرالية الإفريقية وهم:

حارس المرمى: عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين - محمد عواد.

لاعبو خط الدفاع: أحمد فتوح - ياسر حمد - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

لاعبو خط الوسط: أحمد مصطفى زيزو - مصطفى شلبي - شيكابالا - مهاب ياسر - سيد عبد الله نيمار - محمد عاطف - إبراهيما نداي - ترافيس موتيابا - زياد كمال - أحمد حمدي - محمد شحاتة - نبيل عماد دونجا.

المهاجمون: سامسون أكينيولا - ناصر منسي - سيف الجزيري.

Email : [email protected] - Email Us
موقع الحق والضلال
Close

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق