بدرية طلبة تعلق على ظهور صاحب واقعة أحمد عبدالعزيز برفقتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 27, 2024, 5:19 am

كتب : Joohn الكاتب Joohn صحفي بالحق والضلال

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

قامت الفنانة بدرية طلبة، بنشر صورة لها من حفل زفاف نجلتها سلمى، علي فيسبوك، وظهرت فيها مع شاب من ذوي الهمم وهو صاحب واقعة الفنان أحمد عبد العزيز، وعلقت علي ظهوره في حفل الزفاف.

وأكدت أنها لم تدعو أحد ولا تعرف طريق هذا الشاب أو هويته وأضافت أنها تفاجأت بوجودة في حفل الزفاف وأنها لم تتمكن من القيام بأي رد فعل إلا انها ترحب به وتابعت أنه مع الأسف هذا الشخص منساق فهناك أشخاص بتسترزق من خلاله ويستفادون منه ومن أي أمر يحدث له وتابعت أن هناك أشخاص ورائه بكاميرات الهواتف ويسوقونه في أي مكان وفي أي حاله مستفيدين منه وأضافت بأنها تكرر كلامها مرة أخري فهي لا تقوم بدعوته للحفل ولا تعرفه وكونها رحبت به فهذا امر طبيعي واختتمت أنها ترند ولا تنتظر أحد لتكون ترند به.

واقعة الفنان أحمد عبد العزيز

وكان الفنان أحمد عبد العزيز قد تعرض إلي إنتقادات من خلال مواقع السوشيال ميديا بعد رد فعل اعتبرته الجماهير عنيف تجاه شاب ما من ذوي الهمم والذي حاول أن يستوقفه وهو يغادر من عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، من أجل التقاط صورة معه، وأمسكه من كتفه ليفاجأ بالفنان وهو يقول له إوعى إيدك ، لتنهال عليه الانتقادات بسبب ذلك.

حفل زفاف نجله بدرية طلبة

وكانت قد احتفلت الفنانة بدرية طلبة، بحفل زفاف نجلتها سلمي، ليلة يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل الجاري، بأحد الفنادق الكبري في منطقة وسط القاهرة، حيث لازمت الفنانة نجلتها خلال تجهيزاتها قبل بدء الحفل، كما حرصت على التواجد معها بغرفتها، وتم تداول فيديو لها وهى تطلق الزغاريد وهي تبكي في ذات الوقت من الفرحة وتحتضن نجلتها وسط مشاعر متباينة فى تلك المناسبة السارة.

كما احتفلت بدرية بليلة حنة نجلتها سلمى وسط أجواء عائلية، وقامت بمشاركة فيديو من الحنة عبر ستورى حسابها علي انستجرام وظهرت فيه الفنانة ونجلتها ترتديان الساري الهندي.

أعمال الفنانة بدرية طلبة

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة بدرية طلبة قد شاركت في فيلمين تم عرضهما خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024، وهما فيلم الملكة من بطولة الفنانة هالة صدقي، والفنانة شيرين رضا، والفنانة رانيا يوسف، والفنان كريم عفيفي، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان باسم سمرة، والفنانة انتصار، والفنانة دارين حداد، والفنانة دينا، إلي جانب بدرية طلبة، وتدور أحداث هذا الفيلم فى إطار كوميدى إجتماعى، حول شخصية ماجدة ، التي تمتلك نادى رياضى و تتعرض للكثير من المشاكل، وتستعين بأصدقائها والمقربين منها لاستعادة حقوقها، وتشهد الأحداث مراحل عديدة من الهروب من أجل ربح المزيد من الوقت، في إطار تشويقي للأحداث.

وفيلم عادل مش عادل من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، من خلال شخصية شاب يقع في ورطة كبيرة، ويكون عليه البحث عن طرق لحلها، ثم تدخل لحياته فتاة، ولكن هل تكون هي الملجأ والعون له؟ أم سوفتقف أمام طموحاته وتحقيقه لأحلامه.

Email : [email protected] - Email Us
موقع الحق والضلال
Close

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق