خبير علوم سياسية يكشف الخطر الحقيقي للحراكات الطلابية في أمريكا على الحركة الصهيونية .. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبير علوم سياسية يكشف الخطر الحقيقي للحراكات الطلابية في أمريكا على الحركة الصهيونية .. تفاصيل, اليوم السبت 27 أبريل 2024 10:37 صباحاً

سرايا - مهند الجوابرة - علق خبير العلوم السياسية الدكتور محمد القطاطشة على ما يجري في الجامعات الأمريكية وبعض الجامعات الأوروبية من قمع واعتقالات واعتداءات على الطلبة المتظاهرين تنديداً بما يجري قطاع غزة وللمطالبة بوقف إطلاق النار لإنقاذ أهالي القطاع من إجرام حكومة نتنياهو .

وقال القطاطشة بأن ما يجري في الجامعات الأمريكية كشف وعرى الدولة العظمى التي تنادي بالديموقراطية وحقوق الإنسان وأظهر معدنها الحقيقي الراضخ للحركة الصهيونية العالمية ، حتى باتت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن مرهونة بيد الحركة الصهيونية ، ليحكم بما تريد ويتصرف ما تمليه عليه ويسير في الاتجاه الذي تحركه نحوه .

وبين بأن ما يجري في قطاع غزة من ذبح وتهجير وقتل ودمار لكافة أشكال الحياة لو قامت به "إسرائيل" في غابة بداخلها حيوانات لقامت الدنيا ولم تقعد حول العالم ، لكن العالم نظر ولم يحرك ساكنا لمقتل أكثر من 34 ألف فلسطيني خلال ستة أشهر ، في عدوان لم يسبق له مثيل على قطاع محاصر منذ 17 عاماً .

وأشار إلى حراك الطلبة في الجامعات الأمريكية والأوروبية سيكون شرارة الانتفاضة على الحركة الصهيونية العالمية ونبذها عالمياً وعربياً ، لافتاً إلى الشباب هم المعول الرئيسي الذي يحرك المجتمعات سواءً الشرقية منها أو الغربية للتحرر من مخرجات الفكر الصهيوني المتطرف ، والذي أظهر خلال عدوانه على غزة حجم البشاعة التي يحملها بداخله تجاه الإنسانية والبشرية .

وأكد أن أمريكا تسير نحو الحضيض بهذه التبعية للحركة الصهيونية ، مشيراً إلى أن من سيخلف الرئيس الأمريكي جو بايدن وهو دونالد ترامب ، سيكون خادماً للحركة الصهيونية أكثر من الرئيس الحالي ، أي ما يعني أن الحركة الصهيونية ستسيطر على الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مطلق في حال انعدام الحراكات المجتمعية الرافضة لفكرها وتوجهها ، وعلى رأسها الحراكات الطلابية التي يتم قمعها حالياً من قبل الحركة لعلمها وإدراكها بحجم المخاطر التي تمثلها تلك الحراكات على وجود الحركة الصهيونية في أمريكا .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

0 تعليق