قرار مفاجئ لجماعة الحوثي ضد البرلماني أحمد سيف حاشد بعدما فشلت في إسكاته بـ”التسمم” والجلطة الدماغية.. ماذا حدث؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف البرلماني المعارض للحوثيين، القاضي أحمد سيف حاشد، عما فعلته به المليشيات الحوثية، بعدما نجى من جلطة مفاجئة، تعرض لها القاضي ورجح أنها ناجمة عن عملية تسمم.

وكتب حاشد في منشور على منصة إكس: "عندما لم تأت الجلطة بأكلها كما يريدون و امعانا في تحقيق النتيجة التي يريدونها، تم نقل العلامة الفهامة أحمد سيف حاشد من لجنة الحريات وحقوق الإنسان إلى لجنة الأوقاف دون دستور أو قانون".

وأضاف متحدثا عن الحوثيين: "إنهم جلطات وسرطانات شعبنا دون منافس أو منازع".

"أنا تاعب على الأرجح تسمم"

وكان البرلماني أحمد سيف حاشد، تعرض صباح الأربعاء، لجلطة مفاجئة أُسعف على إثرها للمستشفى بعد منشور كتبه على صفحته بالفيسبوك قال فيه: "أنا تاعب على الأرجح تسمم".

والجمعة، خرج حاشد من المستشفى بعد نجاته من الجلطة.

وكان البرلماني حاشد، قد توعد مساء الثلاثاء (قبل ساعات من تعرضه للجلطة)، بحضور جلسة بمجلس النواب، من المقرر عقدها الأربعاء، والكشف عن تفاصيلها، مشيرا إلى أن الحوثيين استبعدوا على غير العادة المقررين من الاجتماع.

وكتب في منشور رصده المشهد اليمني: "على غير المعتاد.. كان يتم الدعوة لرؤساء ومقرري اللجان في المجلس للاجتماع من أجل مناقشة جدول اجتماعات مجلس نواب صنعاء".

وأضاف: "العجيب في اجتماع الغد تم استبعاد المقررين والاكتفاء بدعوة رؤوساء اللجان فقط. سنحضر بدون دعوة.. ونكشف ما يتم في هذا الاجتماع للشعب. ما زلنا نذكر المبالغ الذي تم إنقاصها من صندوق مرضى السرطان وإضافتها لشركة كمران".

ومؤخرا اهتم القاضي والبرلماني أحمد سيف حاشد، بفضيحة المبيدات السامة منتهية الصلاحية والمحظورة، التي أدخلها تجار حوثيون على رأسهم "دغسان" إلى مناطق سيطرة الجماعة، وتسببت بارتفاع معدلات الإصابة بالسرطان والفشل الكلوي.

0 تعليق